الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أندية بيت لحم تعاود الإجتماع يوم الأربعاء لإختيار مرشحها في الإنتخابات

نشر بتاريخ: 20/04/2008 ( آخر تحديث: 20/04/2008 الساعة: 20:54 )
بيت لحم - معاً - عقد مساء اليوم الأحد إجتماع في مقر نادي إبداع حضره ممثلو أندية محافظة بيت لحم المنضمة لإتحاد كرة القدم وقد تحدث في بداية الإجتماع جورج غطاس الذي شرح آلية الإنتخابات وطالب الأندية بتسديد إلتزاماتها المالية قبل 30/4 حتى يسمح لها المشاركة في العملية الإنتخابية كما طالب غطاس بناءاً على قرار الإتحاد بأن يحمل الشخص الذي سيحضر الإنتخابات تفويضاً موقعاً من ناديه على أن يصل هذا التفويض قبل يوم 5/5 .

وشكر غطاس أندية بيت لحم على منحها الثقة له في الفترة السابقة وقال أنه يمتزجني شعور بالسعادة والحزن في هذه الأيام السعادة لإننا مقبلين على إنتخابات جديدة ويجب على الأندية أن تقول كلمتها، وشعور بالحزن لأنني سأغادركم ولكن سأبقى جنيداً من أجل بيت لحم وخادماً لمن ترشحونه وسأقف معه كما سنقف معه جميعاً .

وأضاف أنا فخور بأندية بيت لحم وقد تعودنا على هذه المنطقة أن نكون مبادرين للوحدة وأتمنى في هذه الإنتخابات أن نكون موحدين وعلينا التفكير بموضوعية في هذا الموضوع بعيداً عن الفردية .

أما عن آلية الإنتخابات فقال غطاس :
· سيتم إنتخاب الرئيس ونائب الرئيس من عموم الوطن .
· للدرجة الممتازة 4 مقاعد ولها 3 نقاط .
· للدرجة الأولى 3 مقاعد ولها نقطتان .
· لبقية الدرجات مقعدان ولها نقطة واحدة .
وسيتم إعطاء كل درجة ورقة إنتخابية بلون مختلف .

ثم تحدث خالد الصيفي رئيس مجلس إدارة إبداع النادي المستضيف الذي تحدث عن ضرورة إيجاد مرشح واحد من بيت لحم وبعد نقاش مستفيض تنازل كل من مفيد الحلو من نادي إبداع، حسن صلاح من الخضر، نبيل أبودية من شباب التعامرة، رزن الشاعر من أرثذوكسي بيت جالا، تنازلوا لصالح زملائهم .

وبقي على لائحة المرشحين كل من :
محمود خليفة، سليم أبوحماد، محمود عودة، شوقي الهواش، نبيل عودة، أحمد حسان، محمد أبوسرور، وتقرر أن يعقد إجتماع يوم الأربعاء الساعة السادسة مساءاً في مقر إبداع من أجل إجراء إنتخابات لتحديد المرشح وشكلت لجنة إشراف مكونة من خالد الصيفي، نبيل أبودية، رزن الشاعر، حسن صلاح .