الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الأسير البوريني يدعو الفلسطينيين للتوحد واستثمار الضغط الميداني على الاحتلال في القطاع

نشر بتاريخ: 21/04/2008 ( آخر تحديث: 21/04/2008 الساعة: 13:00 )
غزة - معا - دعا النائب الاسير حسني ياسين البوريني النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية لاستثمار حالة الضغط التي يتعرض لها الاحتلال بفعل ضربات المقاومة لإجباره على التسليم بـ"حقوق شعبنا في وطن حر وذي سيادة".

جاءت أقوال البوريني هذه في تصريح صحفي سربه من سجن مجدو في الشمال والذي يقبع فيه مع عدد من نواب التغيير والإصلاح المعتقلين.

وقال البوريني :" أن الأيام القليلة الماضية شهدت تصعيدا نوعيا في عمليات المقاومة الفلسطينية، كرادع لممارسات الاحتلال التي تتصاعد في الإجرام والاعتداء على أبناء شعبنا ومجاهديه".

وتابع البوريني أن جنود الاحتلال يعيشون حول غزة اليوم ظروفا أشبه بتلك التي عاشوها في جنوب لبنان قبل الانسحاب منه عام 2000, وأن هذه الظروف ستجبرهم على مغادرة الأرض الفلسطينية هناك وهم يجرون أذيال الخيبة والهزيمة.

وحذر البوريني في رسالته من محاولة الاحتلال الالتفاف على نضال شعبنا المجاهد في غزة, وتسويق الانتصار المرتقب هناك كهدية أو ثمرة من ثمار المفاوضات العبثية التي يتسلى الاحتلال عن طريقها بالمستسلمين من أبناء هذا الشعب.

ودعا النائب الأسير البوريني كافة قوى شعبنا وفصائله الحية والمجاهدة للتوحد في خندق المقاومة, والاصطفاف سويا لاستثمار حالة الضغط الميداني الذي تعيشه قوات الاحتلال الآن بفعل ضربات المقاومة في تحقيق الانتصار.