الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نبض الحياة للمسنين تنفذ مجموعة من الفعاليات

نشر بتاريخ: 21/04/2008 ( آخر تحديث: 21/04/2008 الساعة: 21:37 )
غزة- معا-أكدت رئيس lمجلس ادارة جمعية نبض الحياة للمسنين الأستاذة عطاف الرقب،على استمرار العمل في الجمعية حيث تقوم بتنظيم ندوات تثقيفية لفئة النساء، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة من بعد الظهر، وذلك في مقر الجمعية الكائن في بلدة عبسان الكبيرة شرق محافظة خان يونس ، بالتعاون مع مؤسسة (أطباء العالم ).

وأشارت الرقب إلى أن الجمعية تستأنف دورة بعنوان " سيكاد راما العلاجية "، التي تستهدف فئة الشباب للترفيه النفسي وذلك بالتعاون مع منتدى الشباب الفلسطيني .

و نوهت الرقب الى ان الجمعية قامت بعمل يوم فحص سمعيات للاهالى بالتعاون مع أطفالنا الصم وقدمت 20 سماعة مجانا .

ولفتت الرقب إلى أن الجمعية، وبالتعاون مع جمعية أجيال قدمت 10 كراسي متحركة وحفاظات للمسنين المعاقين نظرا لظروف الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني .

ونوهت الرقب الى أن الجمعية قامت بدورات ترفهيه لمجموعة من الأطفال وكانت مدتها 3 أسابيع حيث تم توفير وجبات غذائية , بالإضافة إلى المساعدات العينية التي قدمتها لمواطنين مثل السلة الغذائية والحقائب المدرسية وشنابر غاز.

و شددت الرقب على أن يكون هناك مصدقيه من قبل أصحاب المؤسسات الأهلية ،وضرورة التواصل بين المؤسسات والمجتمع المدني، وألا يقتصر دور المؤسسات بتقديم المساعدات المادية فقط، بل يحب أن تكون هناك مساعدات معنوية تهدف لتوعية الجمهور