الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصليب الأحمر يعلن عن برنامج زيارة ذوي أسرى نابلس في السجون الاسرائيلية للشهر القادم

نشر بتاريخ: 22/04/2008 ( آخر تحديث: 22/04/2008 الساعة: 09:38 )
نابلس- معا- أعلن مكتب الصليب الأحمر الدولي في محافظة نابلس اليوم الثلاثاء عن برنامج زيارات أهالي معتقلي المحافظة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، لشهر أيار/ مايو القادم.

وقال الصليب الاحمر في بيان له وصل "معا" نسخة منه إن مواعيد الزيارة لسجن رامون ستكون في الثاني عشر والسادس والعشرين من الشهر القادم، في حين يكون التسجيل لها في الرابع، والتاسع عشر، والعشرين، من ذات الشهر، والثلاثين من الشهر الجاري.

وسجن بئر السبع مقسمة الى زيارتين: الزيارة الأولى في الرابع عشر من الشهر القادم والتسجيل لها في السادس والسابع من الشهر ذاته، في حين تكون الزيارة الثانية في الثامن والعشرين من الشهر القادم و التسجيل لها في الحادي والعشرين، والثاني والعشرين من ذات الشهر.

وحسب برنامج الصليب فان الزيارة لسجن 'هشارون- هداريم' زيارتين الاولي في الثاني عشر من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الثلاثين من الشهر الجاري، والرابع من الشهر القادم، أما الزيارة الثانية لسجن هشارون-هداريم في السادس والعشرين من شهر أيار القادم، وموعد التسجيل لها في التاسع عشر، والعشرين من الشهر ذاته.

وسجن عسقلان ستكون في الحادي والعشرين من الشهر القادم، في حين يكون موعد التسجيل لها في الثاني عشر والثالث عشر من الشهر ذاته.

وسجن الرملة زيارتان: الزيارة الأولى في الخامس عشر من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها سيكون في السادس والسابع من ذات الشهر، والزيارة الثانية في التاسع والعشرين من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الحادي والعشرين، والثاني والعشرين من الشهر ذاته.

وأضاف أن الزيارة الأولى لسجن شطة مدني ستكون في الحادي عشر من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر نيسان الجاري، في حين تكون الزيارة الثانية لشطة مدني في الخامس والعشرين من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في التاسع عشر والعشرين من ذات الشهر.

وبالنسبة لسجن عوفر بين برنامج الصليب الأحمر أن موعد زيارة السجن ستكون في الثامن عشر من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الثاني عشر والثالث عشر من الشهر ذاته.

وجاء في برنامج الزيارة أن زيارة سجن مجدو الأولى ستكون في الرابع عشر من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الخامس من الشهر ذاته، أما الزيارة الثانية فستكون في الحادي والعشرين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الخامس عشر من ذات الشهر، في حين تكون الزيارة الثالثة لسجن مجدو في الثامن والعشرين من شهر ايار القادم وموعد التسجيل لها في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

أما سجن النقب فستكون الزيارة الأولى له في الخامس من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في السابع والعشرين من الشهر الجاري، في حين تكون الزيارة الثانية للنقب في التاسع عشر من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الثامن من ذات الشهر، والزيارة الثالثة للنقب في الخامس والعشرين من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الثامن عشر من الشهر نفسه.

وبالنسبة لسجن جلبوع، أوضح برنامج الصليب الأحمر أن الزيارة الأولى له ستكون في السادس من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الثامن والعشرين، والتاسع والعشرين من الشهر الجاري، في حين تكون الزيارة الثانية لجلبوع في العشرين من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الثاني عشر، والثالث عشر من الشهر ذاته.

أما سجن شطة فستكون الزيارة الأولى له في الأول من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الرابع والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري، في حين تكون الزيارة الثانية لشطة في الثاني والعشرين من الشهر القادم وموعد التسجيل لها في الثالث عشر والرابع عشر من ذات الشهر.

وبالنسبة لسجن الدامون فستكون الزيارة الأولى له في الخامس عشر من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في السادس والسابع من الشهر ذاته، في حين تكون الزيارة الثانية للدامون في التاسع والعشرين من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الحادي والعشرين والثاني والعشرين من نفس الشهر.

أما الزيارة الأولى لسجن نفحة فستكون في الأول من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الرابع والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري، في حين تكون الزيارة الثانية لنفحة في الثاني والعشرين من الشهر القادم، وموعد التسجيل لها في الثالث عشر والرابع عشر من ذات الشهر.