السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرعة بطولة أبوجهاد الرابعة عشرة للأشبال بكرة القدم الأحد القادم

نشر بتاريخ: 22/04/2008 ( آخر تحديث: 22/04/2008 الساعة: 21:29 )
بيت لحم - معا - تسحب عند الساعة الخامسة من بعد عصر يوم الاحد القادم في مقر نادي نادي القدس قرعة بطولة أمير الشهداء خليل الوزير - أبوجهاد - الرابعة عشرة للأشبال مواليد 1991 بكرة القدم والتي ينظمها منذ العام 1994 نادي الأنصار المقدسي .

وستقام هذا العام على ملعب إستاد فيصل الحسيني بضاحية البريد وملعب آخر قريب يوم 2/أيار وبمشاركة عدد كبير من الأندية المقدسية والمحافظات الشمالية .

وتطلب الدائة الرياضية في النادي المنظم من الأندية في ضواحي القدس والمحافظات الشمالية التأكيد على المشاركة بالإتصال مع إدارة النادي أو إرسال كتاب رسمي وبخصوص الأندية المقدسية الراغبة بالإشتراك فإن حضورها للإجتماع شرط أساسي لقبول مشاركتها .

الجدير ذكره أن أندية إسلامي قلقيلية ومركز الأمعري ومؤسسة البيرة وهلال أريحا وإبداع الدهيشة وحوسان الرياضي والوحدة أكدت مشاركتها في البطولة ومن المتوقع إنضمام عدد آخر من أندية المحافظات الشمالية .

وتقام البطولة بإشراف إتحاد الكرة ولجنته المساندة بالقدس وعلى الجوائز المقدمة من السيد عبدالله أبوسنينة مدير مخبز باب حطة ولاعب النادي السابق .

وسيتم توزيع الأندية المشاركة على مجموعات ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني الذي يطبق فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .