الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز ابداع المعلم ينظم لقاء تحت عنوان " الدرس الكبير " في طولكرم

نشر بتاريخ: 23/04/2008 ( آخر تحديث: 23/04/2008 الساعة: 15:36 )
طولكرم - معا - بالتزامن مع تنظيمة في 180 دولة في كافة انحاء العالم بالإضافة لفلسطين، نظم في طولكرم اليوم لقاء حول اهمية التعليم بعنوان "الدرس الكبير" والذي ينظمة مركز إبداع المعلم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك في قاعة مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانوية للبنات في المدينة.

وحضر اللقاء مدير التربية والتعليم في المحافظة محمد القبج، وممثل محافظ طولكرم سمير نايفه، والنائبان في المجلس التشريعي الدكتور حسن خريشه والدكتورة سهام ثابت، ومدير قسم النشاطات في مديرية التربية، وعدد من المشرفين التربويين ومعلمي ومعلمات اللغة العربية، بالإضافة الى مجموعة من طالبات المدرسة.

وإستضاف اللقاء بطل كمال الأجسام في فلسطين غسان عاشور، بالإضافة الى احد المواطنين الذين شاركوا في دورات محو الأمية في السابق، ونماذج تميزت في المحافظة.

وناقش اللقاء, مجموعة من طالبات المدرسة، عدة نقاط تعليمية منها, توضيح أهمية الحصول على توعية تعليم جيدة، وبيان اعداد الأشخاص الذين ليس لديهم فرصة تعليم، وشرح أثر عدم القدرة على الكتابة والقراءة والحساب على حياة الانسان، وإعطاء درس للسياسيين حول أهمية التعليم وإتخاذ إجراءات سريعة بخصوص ذلك، وذلك من خلال تسليم مواد حول الموضوع.

وبين منظمي اللقاء, ان اهميته تكمن في بيان التعليم وأسباب تأخر من خلال لقاء "الدرس الكبير".