الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية لمخيمات الضفة الغربية تدعو مديرة عمليات الوكالة بالضفة لاجتماع عاجل لحل الازمة

نشر بتاريخ: 23/04/2008 ( آخر تحديث: 23/04/2008 الساعة: 19:05 )
بيت لحم- معا - دعت لجنة المتابعة للجان الشعبية لمخيمات الضفة الغربية مديرة العمليات في وكالة الغوثفي الضفة الانسة باربرة شنستون الى اجتماع عاجل .

جاء ذلك في رسالة وجهتها اللجان الى شنستون ردا على رسالتها الى اللجان حول التقليصات التي طرأت على الخدمات التي تقدمها وكالة الغوث من توزيع مواد غذائية وصحية والتعليم ومشاريع الطوارىء .

وقالت اللجان في رسالتها "نؤكد وفي معرض النقاش الدائر الآن بين ممثلي اللجان التعامل بإيجابية مع ما تضمنته الرسالة مسجلين التالي :

أولاً : دعوتك لعقد إجتماع عاجل مع ممثلي اللجان (لجنة المتابعة) لوضع الأمور في نصابها الصحيح بعيداً عن المناقلات الخاطئة .

ثانياً : تؤكد اللجان حرصها ومسؤوليتها العالية تجاه العلاقة مع وكالة الغوث التي إجتازت تجربة الزمن بما تميزت به من إيجابية وتعاون على كافة المستويات .

ثالثاً : نتمنى وللضرورة أن يتضمن مقترحك بالتوزيع إضافة نصف حصة بشأن الحجم العائلي من 7 فما فوق وأن يتم التوزيع طبقاً لقوائم 2007 وإضافات 2008 .

رابعاً : الأزمة الحقيقية تتمثل في النتائج الخطيرة الناشئة عن التقليصات في مجال الصحة والتعليم وبرامج الطوارىء وهذا ما يتوجب عليك الوقوف بمسؤولية تجاهه نتطلع إلى علاقة أفضل ومباشرة مع جمهور اللاجئين .