الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد ان شاهد التقرير عبر شبكة معا التلفزيونية: الرئيس يلبي مناشدة والدة طفلة مريضة من طوباس

نشر بتاريخ: 26/10/2005 ( آخر تحديث: 26/10/2005 الساعة: 14:02 )
جنين- معا- افادت جمانة ابوحسن من محافظة طوباس والدة الطفلة فرح ابوحسن المصابة بمرض الحمى المجهول او جرثومة الدم غير المعروفة أن مكتب الرئيس ابومازن قام بالاتصال بها لمساعدتها في علاج ابنتها بعد ان سمع مناشدتها عبر تقارير حكاوي بلدنا التي تبثها شبكات معا التلفزيونية.

وقالت ابو حسن:" جاءني اتصال هاتفي من مكتب الرئيس ابو مازن يطلب مني مراجعة المكتب في المقاطعة برام الله لاستلام امانة من قبل الرئيس".

واضافت:" توجهت في اليوم المحدد الى رام الله والتقيت بمدير مكتب الرئيس الذي قام بدوره بتسليمي مبلغا من المال كان الرئيس أمر بصرفه لي للمساعدة في علاج ابنتي".

واستطردت أبو حسن قائلة:" مدير مكتب الرئيس اخبرني ان الرئيس سمع مناشدتي عبر تقرير اعده الصحافي رائد ابو بكر في برنامج حكاوي بلدنا والتي تبثه شبكة معا التلفزيونية" واضافت " كما وعدني الرئيس باعطائي التحويلة كاملة الى مستشفى هداسا عين كارم في اسرائيل والتي تتلقى ابنتي فرح علاجها فيه".

وحول حالة الطفلة فرح الصحية قالت جمانة ابو حسن" ان حالتها كل يوم تزداد سوءا حيث اخبرني الطبيب في اخر زيارة لنا لمستشفى رفيديا في نابلس ان المناعة عند فرح تراجعت درجتين وهذا امر خطير ".

ووجهت جمانة ابو حسن على لسان ابنتها عبر وكالة "معا" الشكر والتقدير الى الرئيس ابو مازن على ما قدمه من مساعدة مالية وخصت بالذكر مدير مكتبه عبد الكريم ابو عيضة.

واكدت انتظارها للتحويلة الكاملة الى هداسا عين كارم التي وعدها الرئيس بها, كما ناشدت السلطة الوطنية بحث امكانية نقل الطفلة فرح المصابة بالمرض المجهول الى مستشفيات اوروبية من اجل العلاج "على ان يكون الشفاء على ايديهم بعد الله سبحانه وتعالى".