الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية غزة ترشح ابو العطا ومطر لانتخابات الاتحاد وايوب لمنصب نائب الرئيس

نشر بتاريخ: 25/04/2008 ( آخر تحديث: 25/04/2008 الساعة: 14:31 )
بيت لحم - معا - إختارت أندية محافظات غزة صلاح ابو العطا ووليد ايوب واسماعيل مطر كمرشحيين رسميين لها لخوض الإنتخابات طكان ذلك في الاجتماع الذي إحتضنه نادي المشتل بغزة والذي حضره مندوبي الاندية الغزية .
وقد جرى التنافس بين أربع مرشحين هم وليد ايوب وصلاح ابو العطا وسعيد سنونو وواسماعيل مطر وبعد فرز الأصوات تم رشح مطر وابو العطا على منصب العضوية ووليد ايوب على منصب نائب الرئيس بعد انسحاب سعدي سنونو رئيس نادي الزيتون

على صعيد متصل أكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية أن انتخاباته ستجري في موعدها المحدد في العاشر من الشهر الجاري، وفقاً لعدد من الشروط الواجب توافرها لإتمام عملية الترشيح والانتخاب لعضوية الاتحاد .

تقدم ورقة الترشيح من الأندية موقعة من رئيس النادي أو السكرتير وممهورة بخاتم النادي أو المؤسسة على أن تسلم إلى سكرتارية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الكائن في ملعب اليرموك في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 30/4/2008 .
سيتم فتح باب الطعون يوم 1/5/2008 وحتى مساء 3/5/2008 .

على ممثلي الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية الحصول على تفويض خطي من أنديتهم موقع من الرئيس أو السكرتير وممهور بخاتم النادي أو المؤسسة .
جميع الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم لهم حق في الترشيح والتصويت ما عدا الأندية الجديدة التي لم تشارك في مسابقات الاتحاد أو انسحبت منها ، فلهم حق الحضور بصفة مراقب فقط . على أن يتم تحديد مكان وتوقيت الانتخابات فيما بعد .