السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد سمارة" لمعا" انتهت الأزمة بيني وبين بتروجيت ، و النادي هو الذي يقرر مصيري الموسم المقبل

نشر بتاريخ: 25/04/2008 ( آخر تحديث: 25/04/2008 الساعة: 17:24 )
القاهرة - خاص لمعا - مهند خالد - أكد اللاعب الدولي الفلسطيني محمد سمارة عن انتهاء الأزمة التي أثيرت مؤخرا بينة وبين نادية الذي يلعب له بتروجيت ،والتي دارت حول حول ما تناقلته وسائل الأعلام المختلفة عن مفاوضات مع احد الأندية الفرنسي بغية الانتقال إلى الدوري الفرنسي دون علم النادي الذي يلعب له .



و أرجح سمارة ذلك في لقاء خاص مع وكالة معا الإخبارية، أن الأعلام لعب دورا كبيرا في تفاقم الأمور بينة وبين بتروجيت ، وانه خضع لجلسة تحقيق مع مجلس إدارة نادي بتروجيت من اجل كشف ملبسات قضية مفوضاته مع أنديه دون علم النادي الذي هو مرتبط به .

واعترف سمارة في عدم تلقيه أي عرض من أي نادي فرنسي ، وقال أثبت ذلك لمجلس إدارة النادي ، وتفهمت الإدارة أنة لا يوجد لي أي صله بالموضوع ، واني ملتزم في بنود العقد بيني وبين بتروجيت .

وتطرق سمارة إلى انه مرتبط مع نادي بتروجيت لموسم أخر ، وان مستقبلة الموسم القادم الى هذه اللحظة مع بتروجيت ، و لكن النادي هو الذي يقرر هل سأبقى الموسم القادم مع النادي أم أن للنادي رأي أخر ، أما أن يقبل أي عرض أو يرفضه .

وذكر سماره أنه تلقى العديد من العروض من أندية داخل مصر و خارجها ،وكانت هذه العروض من نادي الكويت الكويتي و نادي الغرافة القطري و الوحدة السعودي و الإسماعيلي المصري ، وهذه العروض هي الآن على طاولة نادي بتروجيت بغية البحث و التشاور .

وأبدى سمارة رضاه التام عن مستوى نادي بتروجيت في الدوري المصري هذا الموسم ، وقال اللقب حسم للنادي الأهلي ولكن المنافسة الآن تشتد على المركز الثاني بين عدة أندية و الفارق بسيط في النقاط و أتمنى أن يحصل بتروجيت على احد المراكز الثلاثة الأولى في الدوري .