الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. اكرم سمحان يقدم أوراق اعتماده سفيرا لفلسطين لدى كوبا

نشر بتاريخ: 25/04/2008 ( آخر تحديث: 25/04/2008 الساعة: 22:08 )
هافانا-معا-وفا-قدم د.أكرم سمحان أوراق اعتماده سفيرا لدولة فلسطين في كوبا في مقر وزارة العلاقات الخارجية الكوبية قي العاصمة هافانا.

وتسلم النائب الأول لوزير العـلاقات الخارجية الكوبي برونو رودريغيز بارريا، أوراق اعتماد د.سمحان سفيرا مفوضا فوق العادة لدولة فلسطين وممثلا للسلطة الوطـنية الفلسطينية لدى جمهورية كوبا.

وأكد السفير سمحان على أن المهمة الأساسية الموكلة إليه من قبـل السيد الرئيس محمود عباس والقيادة هي العمل بدون كلل على توطيد و ترسيخ أواصـر الصداقة والتضامن التاريخية التي تربط كلا الشعبين و القيادتين.

كما قدم أوراق اعتماده لنائب رئيس مجلس الدولة الكوبي خوان المييدا بوسكي، كما التقى كبار المسؤولين الكوبيين ونائب الرئيس الكوبي ونقل تحيات السيد الرئيس الى الرئيس الكوبي راؤول كاسترو والزعيم فيديل كاسترو.

ووضع سمحان إكليلا من الورود عند تمثال البطل الوطني الكوبي خوسية مارتي، وأقام في منزله حفل استقبال حضـره نائب وزير الخارجية الكوبي ماركوس رودريغيز وكينيا سيررانو منسقة شؤون شمـال أفريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الخارجية في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبــي، وسفراء الدول العربية و الإسلامية المعتمدين لدى جمهورية كوبا وعدد من ســفراء الدول الإفريقية والأوروبية والآسيوية ألمعتمدين وممثلين عن كافة ألمؤسسانت ألكوبي ذات العلاقة بمنطقة ألشرق الأوسط وطاقم السفارة وممثلي الفصائل ألفلسطينية.