الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الفلسطينية لتطوير المراة وتنمية الاسرة تنتخب مجلس ادارة جديد

نشر بتاريخ: 26/04/2008 ( آخر تحديث: 26/04/2008 الساعة: 14:51 )
غزة- معا- قامت الجمعية الفلسطينية لتطوير المرأة وتنمية الاسرة باجراء الانتخابات لمجلس ادارة الجمعية وذلك في مقر الجمعية بمدينة غزة.

وحضر الانتخابات غالبية اعضاء الهيئة العامة وبرعاية وحضور وزارة الداخلية وبعد تلاوة التقرير المالى والادارى للمجلس السابق تم انتخاب كل من ختام جودة الفرار رئيسا, وعمر صبحى العجلة نائب رئيس, ومحمدرمضان زيارة امين السر, ومؤمن يوسف الجيار امين الصندوق, وعضوية كل من جورج جمال انطون, ومي كيزيد رباح, ومحمد عبد القادر الشيخ خليل, ووفاء يوسف فارس, وزينب عبد الرحمن حماد.

يذكر ان بداية عمل الجمعيه كانت عام 2000 وقامت الجمعية بخدمة الكثير من الامهات والاسر المحتاجة.

وردا على سؤال قالت ختام الفرا رئيس الجمعية "ان المرأة الفلسطينية تحتاج الى وقوف الشرفاء والخيرين في هذا الوطن للعمل على تطوير الاسرة والمراة فى جميع المجالات, وايضا وقوف الجمعيات المثيلة فى الوطن العربي الى جانب المرأة والاسرة الفلسطينية".

وقد ناشدت الفرا صاحب الامير طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس الامناء فى الشبكة العربية للمنظمات الاهلية الوقوف بجانب الاسرة والمرأة الفلسطينية على اعتبار ان هذه الجمعية هي عضو في هذة الشبكة.

وردا على سؤال قال عمر العجلة نائب رئيس الجمعية "ان مجلس الادارة المنتخب هو من المجالس المميزة في فلسطين لانه يضم فى عضويته رجال اعمال ومهندسين ومثقفين وربات بيوت, لان خدمة وتطوير المراة والاسرة الفلسطينية ليس له حدود وياتي من خلال جميع شرائح المجتمع".