الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير ينظم يوما ترفيهيا لابناء الأسرى والمعتقلين في محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/04/2008 ( آخر تحديث: 26/04/2008 الساعة: 19:01 )
بيت لحم -معا- نظم نادي الاسير الفلسطيني في بيت لحم، يوما ترفيهيا لاطفال الأسرى وذويهم في منتجع مراد السياحي في محافظة بيت لحم، بمشاركة اكثر من 1000 طفل وطفلة، بالإضافة الى امهات الأسرى وزوجاتهم، تحت شعار "لنرسم البسمة على شفاه اطفالنا".

وجاء اليوم الترفيهي برعاية وزارة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني وبالتعاون مع مركز تنمية واعلام المرأة وجمعية الأسرى والمحررين في محافظة بيت لحم.

وفي بداية اليوم الترفيهي تحدث عبد الله الزغاري مدير نادي الأسير في بيت لحم، مرحبا بابناء الأسرى وامهاتهم وزوجاتهم، مؤكدا ان من حق اطفال فلسطين ان يفرحوا ويمرحوا كبقية اطفال العالم رغم كل الظروف والقهر والحرمان.

من جهته قال إبراهيم نجاجرة، مدير وزارة الأسرى في بيت لحم بأن الوزارة تعطي اهتماما كبيرا لابناء الأسرى من خلال العديد من البرامج والفعاليات التي اقيمت هذا العام في مختلف محافظات الوطن.

هذا وقد تخلل اليوم الترفيهي العديد من الفقرات الفنية والترفيهية، قدمتها فرقة مسرح كتاكيت من نابلس، وفرقة الفنان خالد المصو، بالإضافة إلى فقرة الرسم وكتابة الرسائل للأسرى على جدارية وعرض افلام وثائقية، كما تم توزيع العديد من الجوائز على الاطفال.

ووجه نادي الأسير الفلسطيني في بيت لحم الشكر والتقدير للمؤسسات التي ساهمت في انجاح اليوم الرفيهي خاصة مركز تنمية واعلام المرأة، ومركز الارشاد النسوي، ومحافظ بيت لحم اللواء صلاح التعمري، وكل البلديات، ومؤسسة ابداع الدهيشة.