الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب سيقدم أوراقه غدا وطمليه خلال اليومين القادميين وتسعة مرشحين حتى الان في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 27/04/2008 ( آخر تحديث: 27/04/2008 الساعة: 21:27 )
بيت لحم - معا - مع إقتراب إغلاق باب الترشيحات يزداد الاقبال على تقديم الطلبات للرياضيين الراغبين في ترشيح أنفسهم لخوض غمار الانتخابات الاتحادية التي ستجري يوم 10/5 .

ووفقا لمصادر من مكتب اللواء جبريل الرجوب فإنه سيقدم ترشيحه يوم غد صباحا الى المسؤولين في إتحاد الكرة وبالتالي يعتبر الرجوب في هذه الحالة أول المنافسين على منصب الرئيس ووفقا لنفس المصادر فقد يعلن يوم غد عن إسم المرشح لمنصب نائب الرئيس الذي ستسند له هذه المهمة .

وفي إتصال هاتفي أجريناه مع النائب جهاد طمليه قال انه سيقدم أوراق ترشيحة خلال اليومين القادميين والقضية تتعلق بالمشاورات التي تجري مع الاخوة في غزة لحسم أمر النائب فهناك العديد الاسماء المطروحة وبقي أن يستقر الرأي على شخصية لشغل هذا المنصب .

ووفقا لمصادر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الشمالية فقد تقدم اليوم كل من ناهض صندوقة من نادي بيتونيا وفوزي ربيع من نادي أبو ديس ويوسف لافي من مركز شباب عقبة جبر حيث سلموا طلباتهم الى إتحاد كرة القدم .

وفي هذا الاطار فقد أعلنت إدارة نادي هلال القدس عن ترشيحها لبدر مكي لانتخابات الاتحاد القادمة ، وفي غزة أعلن عبد السلام هنية نجل رئيس الوزراء في الحكومة المقالة عن نيته لترشيح نفسة وكان كل من مروان وشاحي ( اتحاد رمانة)، إبراهيم كتان ( أهلي قلقيلية)، جعرون جعرون( شويكة)، محمد أبو سرور( اتحاد عد)، فايز السعدي ( السيلة الحارثية)، محمد أبو صوي ( سلوان)، محمد عميرة ( صور باهر )قد تقدموا بطلبات في وقت سابق ليرتفع عدد الذين تقدموا فعليا الى تسعة أشخاص في المحافظات الشمالية .

علما بأن يوم الاربعاء 30/4 هو اليوم الاخر الذي يستقبل فيه الاتحاد الطلبات للترشح .