الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نقابة عمال النفط والمناجم يشارك بالملتقى الدولي حول السلامة العامة والصحة المهنية بتونس

نشر بتاريخ: 27/04/2008 ( آخر تحديث: 27/04/2008 الساعة: 22:07 )
رام الله -معا- يشارك رئيس النقابة العامة لعمال النفط والمناجم والكيماويات في فلسطين محمد جادالله في الملتقى الدولي حول تفقد الشغل الاستراتيجيات الجديدة للوقاية والصحة والسلامة المهنية في الفترة من 18-23/4/2008 في تونس.

وكان رئيس النقابة محمد جادالله قد تلقى دعوة رسمية لحضور احتفالات الجمعية التونسية لمتفقدي الشغل بمرور مئة عام على تأسيسها وذلك بمشاركة 18 بلدا من اوروربا و افريقيا ومكتب العمل الدولي بالاضافة لفلسطين.

والقى جادالله كلمة في الملتقى اوضح فيها معاناة العمال والمواطنين في فلسطين من جراء الاحتلال الاسرائيلي.

و نقل في كلمته تحيات الرئيس محمود عباس لعمال وشعب تونس، متمنيا للملتقى النجاح والتقدم، و هنأ تونس على مرور مائة عام على تأسيس التفقدية التونسية للشغل.

وقال جادالله "جئت من فلسطين و نحن نمر بظروف صعبة وقاسية جدا حيث الجدار و البطالة والفقر الذي سببه الاحتلال الاسرائيلي الذي يحتل ارضنا ومزارعنا وهدم مصانعنا".

و اكد جادالله امام الملتقى الدولي في تونس انه ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني باستمرار وبالرغم من تقطيع اوصال المدن الا ان موضوع السلامة و الصحة المهنية موضوع مهم ومن الاولويات .

وفي نهاية الكلمة شكر جادالله تونس دولة وقيادة وشعبا وخص بالشكر الرئيس زين العابدين على مواقفه تجاه فلسطين وشعبها في كل المحافل الدولية و العربية.