الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قادة الاجهزة الامنية الفلسطينية يبحثون آخر الترتيبات والاستعدادات لعقد مؤتمر بيت لحم الاقتصادي

نشر بتاريخ: 28/04/2008 ( آخر تحديث: 28/04/2008 الساعة: 16:33 )
بيت لحم- معا- عقد قادة الاجهزة الامنية في الضفة الغربية اجتماعاً في مقر قيادة منطقة بيت لحم الاثنين, لبحث آخر الترتيبات الامنية المتعلقة بتوفير الاجواء المناسبة لعقد مؤتمر فلسطين للاستثمار في مدينة بيت لحم الشهر القادم.

وحضر الاجتماع اللواء ذياب العلي "أبو الفتح" قائد قوات الامن الوطني في الضفة الغربية، واللواء زياد هب الريح مدير عام الأمن الوقائي, واللواء عقل السعدي مدير المخابرات العامة في الضفة الغربية, والعميد ماجد فرج مدير الاستخبارات العسكرية, والعميد ماجد الهواري عن جهاز الشرطة الفلسطينية, والعميد قيس المخزومي قائد الارتباط العسكري في الضفة.

وأكد العميد ماجد فرج في حديث لـ "معا" أن الاجتماع تناول الاستعدادات الامنية التي تجريها الاجهزة الامنية في بيت لحم لعقد المؤتمر الاقتصادي, مشيرا الى انه تم بحث كافة الترتيبات المتعلقة بامن القادمين وراحتهم.

وأكد العميد فرج أنه رغم كل اجراءات الاحتلال, الا ان الجانب الفلسطيني مُصر على توفير كل ارضية آمنة واستقرار لدفع رجال الاعمال للاستثمار في فلسطين.

ويتوقع القائمون على المؤتمر ان يجمع مؤتمر بيت لحم الاقتصادي 1.5مليار دولار ستنفق على مشارع في الضفة والقطاع والقدس الشرقية.