الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية الأمريكية تعلن عن بدء التسجيل والاستعدادات لاقامة حفل تخريج الفوج الخامس

نشر بتاريخ: 28/04/2008 ( آخر تحديث: 28/04/2008 الساعة: 17:43 )
جنين - معا - أعلن المهندس عبد الباري مسلم, مساعد رئيس الجامعة العربية الامريكية للشؤون الادارية والمالية, ومقرر لجنة التخريج المركزية, عن بدء الاستعدادات, لاقامة حفل تخريج الفوج الخامس من طلبتها, والمقرر اقامته على يومين, في الرابع والخامس من شهر تموز القادم.

و دعا م. مسلم, الطلبة الخريجين على الفصل الأول, والمتوقع تخرجهم على الفصل الثاني, من العام الأكاديمي 2007/2008، لمراجعة عمادة شؤون الطلبة, وسكرتيرات الكليات في الجامعة، ومكتب ارتباط الجامعة في رام الله، لتسجيل أسمائهم, واتمام الاجراءات الخاصة بمشاركتهم بالحفل.

وقال م. مسلم, أن الاستعدادات لاقامة هذا الحفل, بدأت, والتحضيرات جارية، بالتنسيق ما بين اللجنة المركزية, والدوائر المختصة في الجامعة.

وأشار, الى أن عدد الخريجين المتوقع لهذا العام, يقارب ستمائة وخمسين خريج وخريجة, ممن أنهوا متطلبات تخرجهم على الفصل الأول، أو سيقوموا بانهائها على الفصل الثاني، وهم موزعين على كليات الجامعة الستة.

وأشاد م. مسلم, بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها طلبة الجامعة, عند المؤسسات والشركات التي التحقوا بها, نظراً للكفاءة والخبرة العلمية والعملية, التي يكتسبوها خلال دراستهم في الجامعة، ولجودة التخصصات, وللمستوى العلمي المرتفع, لأعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة.