الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفنان الواعد مراد السويطي في " سوبر ستار" .. كله جاذبية وملوع البنات

نشر بتاريخ: 28/04/2008 ( آخر تحديث: 28/04/2008 الساعة: 21:24 )
طولكرم - معا - اتمنى ان تكون فلسطين تسمعك الآن لترفع رأسها بك..لقد غنّيت بشكل جيد جداً.

بهذه الكلمات علّق الفنان اللبناني الياس رحباني " عضو لجنة التحكيم في برنامج سوبر ستار " بعدما سمع غناء الشاب الفلسطيني إلن مدينة اريحا مراد السويطي، المشارك في برنامج سوبر ستار الذي يبث عبر شاشة تلفزيون المستقبل اللبناني.

أما جيهان ناصر فقالت " لقد كنت في قمة النجاح، واعدّت الاعتبار لنفسك أمامنا جميعاً.. ونحن آسفون " في إشارة منها الى ان مراد السويطي أدى أغنية " يابا يابا ياه للفنان طوني حنا " بشكل ممتاز، مؤكدة انه سيبقى ويستمر في البرنامج.

الشاب السويطي وقبل دخوله عتبة المسرح للغناء ظهر في تقرير صغير جداً يرتدي الزي الفلسطيني " الكوفية والعقال والسروال " داعياً الجميع التصويت له حتى يتمكن من الإستمرار في برنامج سوبر ستار معرباً عن فخره الكبير بداخله لأنه فلسطيني ومطيّر التحيات لأبناء شعبة.

مقدّمة البرنامج الشابة مجدل خطار، قدّمت الشاب السويطي الى المسرح قائلة:

أقدّم لكم شابا كله جاذبية وحضورة مميز..وملوّع البنات..الشاب مراد السويطي من فلسطين واغنية "يابا يابا ياه" للفنان طوني حنا.

وما ان انهت حديثها حتى علا صوت الجمهور الذي حيّا السويطي وبدأ يصفق له، في تعبير عن الحب الكبير للشاب الفلسطيني وتأييده ودعمه.

فهل يستمر مراد السويطي الفلسطيني في برنامج سوبر ستار حتى النهاية...الإجابة لدى الجمهور من خلال التصويت له.

وبعد ان تخطى السويطي المرحلة الأخيرة بنجاح كبير، يبقى بإنتظار التصويت، ويعقبه النتائج يوم الخميس القادم في حلقة مقتضبة تعلن فيها النتائج ويستثنى من هو الاقل بالتصويت.

ويوم الاحد القادم يظهر الطلاب مرة أخرى ويصبح عددهم (11) بعد خروج احدهم يوم الخميس، ومن ثم التصويت والنتائج الخميس الذي يليه وهكذا.

والدة السويطي ومن خلال مراسل معاً في طولكرم، ناشدت كافة محبي الشعب الفلسطيني الى التصويت له، حتى يتمكن من الإستمرار للمرحلة الختامية، مبرقة تحياتها الى كافة من صوت له من فلسطين وخارجها.