الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تحتفل باختتام مشروع صيانة وتطوير روضة بيرين

نشر بتاريخ: 29/04/2008 ( آخر تحديث: 29/04/2008 الساعة: 18:01 )
الخليل - معا - احتفلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل باختتام مشروع صيانة و تطوير روضة بيرين التابعة للجمعية والواقعة في منطقة واد القاضي في المنطقة الجنوبية والممولة من جمعية فرنسا- فلسطين للتضامن (سانت ايتان) وجمعية فال دورمان -الخليل وبالتعاون مع جمعية التعاون الثقافي الخليل فرنسا .
وحضر الاحتفال السيد سميح ابو عيشة رئيس الفرع والمربية امل حجازي والدكتور مازن الجعبري من الهيئة الادارية والسيد هارون الجولاني مدير عام الفرع والسيدة شانتال ممثلة عن جمعية التعاون الثقافي الخليل فرنسا ومديرات رياض الاطفال التابعة للجمعية.

حيث القى السيد سميح ابو عيشة رئيس الفرع كلمة رحب فيها بالضيوف و شكر فيها جمعية التعاون الثقافي الخليل فرنسا على جهودها في تطوير الروضة في هذه المنطقة بالذات،واستعرض في كلمته خدمات الهلال الاحمر الفلسطيني وتاريخ عمل الجمعية في مجال رياض الاطفال حيث كانت ولا زالت رائدة في هذا المجال.
والقى مدير عام الفرع الاستاذ هارون الجولاني كلمة شكر فيها الجمعيات الممولة للمشروع على جهودهم في تطوير الروضة وأثنى على دورهم الذي ساهم في رسم البسمة على شفاه الاطفال الذين يتعرضون للحرمان من ابسط الحقوق التي كفلتها القوانين الدولية والتي نحاول ان نعوضهم بقدر ما نستطيع عنها.

والقت السيدة شانتال كلمة اعربت فيها عن فخرها بهذا المستوى المتميز للهلال الاحمر في الخليل من خلال خدماته وقالت بانها سعيدة جدا لانها استطاعت رسم البسمة على شفاه الاطفال وتمنت ان يزيد عدد المستفيدين من هذه الروضة ووعدت بالمحاولة في الحصول على الدعم اللازم لتطوير باقي رياض الاطفال التابعة للجمعية في الخليل.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية التي قدمها اطفال الروضة وفي نهاية الاحتفال قدم السيد سميح ابو عيشة درع الهلال للسيدة شانتال وقدم لها هدية رمزية من منتجات الجمعية.