الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية بغزة تنظم حفل تكريم ختام مشروع "منحة مركز القطان للمكتبات المدرسية"

نشر بتاريخ: 30/04/2008 ( آخر تحديث: 30/04/2008 الساعة: 14:08 )
غزة - معا - نظمت كل من وزارة التربية والتعليم العالي ومركز القطان للطفل بغزة حفل تكريم في ختام مشروع "منحة القطان للمكتبات المدرسية" وذلك بمقر مركز القطان للطفل بغزة بحضور د. خليل حماد مدير المناهج بوزارة التربية والتعليم، وا. خليل عبد العزيز مدير دائرة المكتبات المدرسية والمختبرات العلمية, ومن مركز القطان ا. عماد نصر الله نائب مدير المركز .

وشكر مركز القطان وزارة التربية والتعليم على التعاون والتنسيق المستمر مع المركز لما فيه مصلحة الطالب الفلسطيني وتطوير مهاراته، ولقد قام المركز بالتبرع بالرسوم البسيطة التي يجمعها للمكتبات المدرسية وتطويرها، وقال :" إن هذا ليس اللقاء الأول مع وزارة التربية والتعليم وإنما هو ضمن سلسلة من اللقاءات والتواصل المستمر مع الوزارة، واننا نلتقي هنا معا لتحقيق رسالة التربية والتعليم".

من جانبه وجه د. خليل حماد باسم وزارة التربية والتعليم العالي الشكر لمركز القطان على جهوده المستمرة في تقديم الدعم والعون للطلبة الفلسطينيين لبناء مستقبلهم وتأمين غداً أفضل لهم، وقال :" اننا نلتقي اليوم لنكرم من شارك في هذا البرنامج الإبداعي والمعطاء والذي استفادت منه العديد من المدارس في تطوير مكتباتها أو رفدها بالكتب المفيدة والقيمة".

وأضاف ان هذا الدعم الذي تقدمه مؤسسة القطان وغيرها من المؤسسات الوطنية يأتي للخفيف عن أطفالنا ورفع المعاناة عنهم، وان أبنائنا في المدارس بحاجة لمزيد من الدعم والمساندة خاصة في ظل الحصار الخانق الذي ينال من طفولتهم.

ودعا في نهاية كلمته على العمل معا من اجل بناء جيل قادر على الاستجابة لمتطلبات بناء فلسطين العصرية والتكنولوجية، وفي نهاية الاحتفال تبادل الجانبان شهادات الشكر والتقدير لنجاح هذا المشروع.