الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود كندية ونرويجية تزور قطاع غزة وتجتمع مع الحكومة المقالة

نشر بتاريخ: 01/05/2008 ( آخر تحديث: 01/05/2008 الساعة: 17:18 )
غزة- معا- زار وفد كندي دبلوماسي قطاع غزة ومدير عام الشرطة المقالة اللواء توفيق جبر ونائبه, ومدير عام جهاز الأمن والحماية قي الحكومة المقالة المقدم إسماعيل الجعبري, ونائبه الرائد محمد الأشقر, وذلك يوم امس الاربعاء.

وأشاد الوفد الزائر, بجهود الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة في توفير الأمن والأمان للوفود الزائرة للقطاع, وخص بالذكر جهاز الأمن والحماية والذي من مهامه حماية الأجانب داخل غزة.

وقام الوفد بجولة داخل قطاع غزة, زار خلالها مقبرة الأجانب في منطقة "الزوايدة" وشركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزة, ويرتب الوفد زيارة للسفير الكندي لزيارة قطاع غزة في الوقت القريب.

من جهة أخرى, نظم وفد كنسي زيارة الي المدرسة المقدمة في قطاع غزة وسيقوم الوفد بعد ذلك بزيارة رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية.

وفي ذات السياق, زار وفد نرويجي قطاع غزة واجتمع مع د.غازي حمد الناطق باسم رئيس الوزراء المقال.

وقام وفد من قيادة جهاز الأمن والحماية التابع للحكومة المقالة, بزيارة إلى رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية, وأطلعه على انجازات الجهاز وعلى زيارة الوفود الأجنبية وتوفير الأمن لها داخل حدود قطاع غزة.

وأشاد هنية, بالجهود التي يبذلها جهاز الأمن والحماية في توفير الأمن والأمان في قطاع غزة بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية الأخرى, وكذلك توفيره الأمان للوفود الأجنبية التي تأتي إلى القطاع.