الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبع فصائل منضوية تحت إطار م . ت .ف برفح تستنكر قيام الشرطة المقالة بمنعها من إقامة مهرجان بمناسبة عيد العمال

نشر بتاريخ: 01/05/2008 ( آخر تحديث: 01/05/2008 الساعة: 18:41 )
رفح- معا-استنكرت سبع فصائل منضوية تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، اليوم، منع الشرطة المقالة أقامة مهرجان بمناسبة الأول من أيار وعيد العمال العالمي في قاعة نادي خدمات رفح , لدعم صمود العمال في ظل الظروف السياسية و الاقتصادية والاجتماعية الصعبة .

جاء ذلك في بيان صحفي لسبع فصائل وهي حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح , جبهة النضال الشعبي الفلسطيني , والاتحاد الديمقراطي فدا , وجبهة التحرير العربية , والجبهة العربية الفلسطينية , وجبهة التحرير الفلسطينية , والمبادرة الوطنية الفلسطينية .

وقالت الفصائل السبعة ، في بيانها :"إن القوة التنفيذية هددت بشكل مباشر أصحاب القاعات والصالات بمنع إقامة أي مهرجان أو فعالية بدون ترخيص مسبق منها وقامت بمحاصرة القاعة قبل بداية المهرجان" .

وأكدت الفصائل السبعة، أن هذه الممارسات تكرس حالة الانقسام والإحباط في الشارع الفلسطيني، والذي يعكس بظلاله على العمل الوطني والوحدوي.

وعبرت الفصائل السبعة، عن شديد غضبها من هذا الإجراء، واعتبرته ضربة في أي توجه نحو الوحدة الوطنية، مؤكدة على مواصلة جهودها من أجل إعادة الاعتبار للمشروع الوطني الفلسطيني وإعادة اللحمة لشعبنا وإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني.