الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية فلسطين الخيرية تنهي تنفيذ مشروع توزيع رغيف الخبز على العشرات من الاسر الفقيرة بغزة

نشر بتاريخ: 02/05/2008 ( آخر تحديث: 02/05/2008 الساعة: 11:21 )
غزة - معا - انتهت جمعية فلسطين الخيرية للإعمار والتنمية في مقرها بغزة من تنفيذ مشروع توزيع رغيف الخبز الخيري ولمدة شهر على العشرات من الأسر الفقيرة والمحتاجه من سكان حي الشجاعية والتفاح والمناطق المجاورة.

وتنفذ هذه المشاريع في سياق المساعدات المتواصلة والتي تقدمها الجمعية للأسر الفقيرة والمحتاجه ولآسر الشهداء والجرحى من خلال سياسة التشبيك والتعاون مع الجمعيات والمؤسسات العاملة داخل فلسطين التي تنتهجها الجمعية.

وفي نفس السياق، صرح عضو العمل الميداني فى المكتب التنفيذي للجمعية كمال خاطر عن شكره وامتنانه للأخوة في هيئة الأعمال الخيرية مكتب غزة وعلى رأسهم المهندس عماد الحداد مدير المكتب على جهودهم الجبارة للوقوف بجانب الفقراء والمحتاجين وإيجاد السبل لتنمية احتياجاتهم الضرورية.

في سياق أخر، تباشر الجمعية وبالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بعمل ورشات متواصلة في مقر الجمعية وبدعم من اليونيسيف لمنطقة الشجاعية والتفاح للأطفال من سن 7 وحتى 12 في مجال الدعم النفسي والاجتماعي.

من ناحية أخرى كرر لشيخ سمير الجدي رئيس مجلس إدارة الجمعية مناشدته للجمعيات الخيرية وكذلك الوزارات والمؤسسات الداعمة للوقوف بجانب الجمعية ودعمها ماديا ومعنويا لكي تستمر في أداء عملها على أكمل وجه.