الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام السادس تعقد اجتماعا برام الله لمناقشة التحضيرات والاستعدادات الخاصة بالمؤتمر

نشر بتاريخ: 02/05/2008 ( آخر تحديث: 02/05/2008 الساعة: 22:00 )
رام الله-معا- عقدت اللجنة المكلفة بالتحضير لعقد المؤتمر العام السادس اجتماعا برئاسة محمد المدني، نائب المفوض العام، وأبو هزاع رئيس اللجنة التنظيمية، وعدد من أعضاء اللجنة، وهيئة مكتب التعبئة والتنظيم في مقر التعبئة في مدينة رام الله لمناقشة التحضيرات والاستعدادات من قبل اللجنة التحضيرية لعقد المؤتمر السادس، وذلك بتوجيهات من أبو علاء مفوض التعبئة و التنظيم.

كما ناقشت اللجنة عدة اقتراحات حول كيفية مشاركة طواقم التعبئة والتنظيم في المؤتمر وقد تم الاتفاق على تقديم مقترح متكامل وتفصيلي للجنة التحضيرية وذلك لضمان أوسع مشاركة ممكنة في أعمال المؤتمر السادس كما تم الاتفاق على البقاء في حالة انعقاد دائم خلال الفترة القادمة .

وعلى صعيد أخر واصل طاقم التعبئة والتنظيم الاجتماعات التنظيمية مع الأقاليم المنتخبة ولجان الشبيبة الطلابية في الجامعات المختلفة، حيث زار وفد من قيادة التعبئة والتنظيم برئاسة نائب المفوض إقليم جنين، واجتمع مع أمين سر و أعضاء الإقليم حيث تناول كافة القضايا الفتحاوية و الحراك الديمقراطي الجاري في الأقاليم حيث الانتهاء من انتخابات ثمانية أقاليم سيتم الانتهاء من الأقاليم المتبقية خلال الفترة القريبة القادمة.

كذلك تم الاجتماع مع قيادة الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة لجامعتي العربية الأمريكية والقدس المفتوحة وتم طرح هموم الطلاب في هذه الجامعات وسيتم طرحها على كافة الجهات المختصة لمحاولة حلها .

وفي زيارة مماثلة قام وفد الئعبئة والتنظيم بزيارة محافظة الخليل واجتمع مع الأقاليم الأربعة المنتخبة في المحافظة و كذلك مع قيادة الشبيبة الطلابية في جامعتي الخليل و القدس المفتوحة واطلع على الاستعدادات لإجراء انتخابات مجلس طلبة جامعة الخليل يوم الأربعاء القادم .

وفي نفس السياق جرى اجتماع أخر في إقليم وسط الخليل لمناقشة الاستعدادات لانتخابات نقابة الأسنان .