الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة سلفيت بالتعاون مع الاغاثة الدولية تفتتح مشروع الشرطي الصغير في المحافظة

نشر بتاريخ: 03/05/2008 ( آخر تحديث: 03/05/2008 الساعة: 14:39 )
سلفيت - نابلس - معا - تم اليوم السبت، افتتاح مشروع الشرطي الصغير في مقر الاغاثة الدولية في محافظة سلفيت، بحضور مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم يوسف شحادة ونائب مدير الشرطة الرائد حقوقي محمد أمين داود ومدراء الادارت والاقسام ومدير الاغاثة الدولية نصفت الخفش.

ويذكر ان هذا المشروع من المشاريع التي تنظمها الاغاثة الدولية "شباب من اجل التغيير" بمشاركة العلاقات العامة وادارة المرور في شرطة محافظة سلفيت.

ويذكر ان عدد الطلبة المشاركين في هذا المشروع بلغ 27 طالبا وطالبة من مدارس سلفيت واسكاكا وياسوف، بهدف زيادة الوعي المروري وتاهيلهم ليتمكنوا من تأمين زملائهم الطلبة الى المدارس التي ينتمون لها.

وفي حفل الافتتاح، قال مدير شرطة سلفيت :"ان هذه المشاريع هدفه الرئيسي سد الفجوة ما بين المجتمع المحلي والشرطة"، مؤكد أن الشرطة وجدت لخدمة المواطن والحفاظ وصون ماله وعرضة وكرامته، مشددا على العلاقة ما بين الجمهور التي يسودها الاحترام والتقدير للنهوض بالمشروع الوطني الفلسطينى ولتحقيق الخدمات الافضل للمواطنين.

وشكر مدير الاغاثة الدولية شرطة محافظة سلفيت ممثلة في مديرها على جهودهم في خدمة المجتمع وعلى الجهد الذي يبذلوه لتأمين حياة كريمة لأفراد المجتمع يسودها المساوه والعلاقة المبنية على الاحترام .