الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية شرطة طولكرم تنشر تفاصيل انجازات المديريات خلال شهر نيسان الماضي

نشر بتاريخ: 03/05/2008 ( آخر تحديث: 03/05/2008 الساعة: 14:57 )
طولكرم - معا - اوضحت شرطة محافظة طولكرم، ان مركزي شرطة علار وشويكة شمال المحافظة، بالإضافة الى مركز شرطة عنبتا شرقها، قاموا بإنجاز العديد من القضايا خلال شهر نيسان الماضي.

مركز شرطة علار:
------------------
قام بتنفيذ (18) امر احضار لأشخاص مطلوبين لدى النيابة العامة ومحكمة بداية طولكرم، وتوقيف أشخاص وأطراف مشتكى عليهم وعددهم (5) وتحويلهم الى مفتش التحقيق، وتنفيذ (5) أوامر حبس صادرة من محكمة البداية، وتنفيذ (55) مذكرة محكومية صادرة من نيابة طولكرم، وتحويل (4) قضايا سرقة واعتداء بالضرب ضد مجهول الى المباحث العامة، واحضار أشخاص مطلوبين لدى المركز على قضايا وشكاوي استدعاء وعددها (12)، وضبط (10) مركبات غير قانونية ودراجة واحدة تم تحويلها الى ذوي الاختصاص، كما تم البحث والتحري عن سيارة بداخلها أشخاص قاموا بخطف مواطنين من باقة الشرقية عثور عليهما وإلقي القبض على الخاطفين وتم تحرير المخطوفين وإحالة ملف القضية مع الاطراف الى ذوي الاختصاص، كما تقوم دوريات مركز شرطة علار بعملها وعلى مدار الساعة داخل البلدة وأمام المدارس ساعة دخول الطلاب وخروجهم منها.

مركز شرطة شويكة:
---------------------
قام المركز بتنفيذ مذكرات احضار عددها (8)، وتنفيذ مذكرات توقيف عددها (4)، وتنفيذ مذكرات تقظي بمدة المحكومية عددها (3)، ومصادرة مركبات غير قانونية عددها (5)، وتحرير مخالفات مرورية عددها (12)، ونصب (60) حاجز في منطقة اختصاص المركز للتفتيش والتدقيق في السيارات، وفحص (600) مركبة على الحواجز.

مركز شرطة عنبتا:
-------------------
قام بإنجاز (21) قضية مسجلة لديه، وتنفيذ (13) امر حبس لعدم دفع الدين، وتنفيذ (9) مذكرات احضار وحضور نيابة، وتنفيذ (13) مذكرة احضار محكمة صلح، وتنفيذ (17) مذكرة احضار محكمة بداية، وتنفيذ (8) مذكرات تعطى بمدة المحكومية، ومصادرة (5) مركبات غير قانونية، ومتابعة (4) حوادث سير في منطقة الاختصاص، إضافة الى بنصب العديد من الحواجز على مداخل البلدة لفحص المركبات والتدقيق قي الأوراق وتحرير مخالفات بحق المخالفين، وتسيير دوريات داخل البلدة وعلى مدار الساعة لحفظ الامن والنظام العام ومساعدة الطلاب في عبور الشارع الرئيسي، والعمل على مساندة الإدارات والأقسام في المهام داخل منطقة الاختصاص.

وفي سياق متصل، قامت شرطة محافظة طولكرم بإلقاء القبض على أشخاص بتهمة حيازتهم سيارات مسروقة، وآخرين بتهمة المتاجرة بالمفرقعات.

كما قامت إدارة المباحث العامة في شرطة محافظة طولكرم بإلقاء القبض على (5) أشخاص بتهمة حيازتهم لسيارات مسروقة، وتم إحالتهم مع السيارات الى مفتش التحقيق ومن ثم تحويلهم الى النيابة لاجراء المقتضى القانوني.

هذا وتم إلقاء القبض على مواطن بتهمة سرقة سيارة قانونية من مواطن في مدينة طولكرم وتم إحالته مع السيارة الى الجهات المختصة، والمواطن الآخر الى مفتش التحقيق بتهمة المتاجرة بمواد ممنوعة " المفرقعات ".