الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح اقليم بيت لحم تبحث مع المحافظ سبل التعاون المشترك للنهوض بالمحافظة

نشر بتاريخ: 04/05/2008 ( آخر تحديث: 04/05/2008 الساعة: 16:08 )
بيت لحم - معا - زار اعضاء اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في محافظة بيت لحم مقر المحافظة, اليوم الاحد، والتقوا بالمحافظ صلاح التعمري وبحثوا معه اخر المستجدات في المحافظة وسبل التعاون المشترك, وايجاد الية تنسيق بشكل مستمر لمتابعة قضايا المواطنين وملفاتهم وصولا لما هو افضل لخدمة المواطن.

وفي بداية اللقاء, اشار امين سر اقليم فتح في محافظة بيت لحم محمد طه, الى الخطوات التي يعتمدها الاقليم الجديد للنهوض بالحركة, والتي تقوم على اساس التعاون مع كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية, وعلى رأسها محافظة بيت لحم باعتبارها راس الهرم في المحافظة.

وشدد طه, على دعم الاقليم لكافة الخطوات التي تخص ضبط الامن والقانون وكافة الاجراءات التي تتعلق بتنظيم بيت لحم, خصوصا ونحن على اعتاب انعقاد مؤتمر فلسطين للاستثمار الذي سيعقد في الحادي والعشرين من هذا الشهر.

واشار طه واعضاء لجنة الاقليم, الى الجهود التي يبذلونها للنهوض بالحركة على كافة المستويات والقطاعات بهدف بناء كادر فتحاوي قوي, مشيرين الى ان لجنة الاقليم تعمل على قلب رجل واحد وتعاون من كافة الاطر الحركية.

وشدد اعضاء الاقليم, على دعمهم لكافة الاجراءات التي اُتخذت ويجري العمل على اتخاذها, مثمنين جهود المحافظ لحل العديد من الاشكاليات في المحافظة وعلى راسها الجهود التي تبذل لحل ازمة المياه التي تعاني منها بيت لحم, وخصوصا تلك المتعلقة بمحاسبة المسؤولين عن التقصير في اصلاح الاعطاب بالآبار ما يتسبب بتناقص كميات المياه التي تنتجها الابار.

كما تحدث اعضاء الاقليم, عن قضايا تهم محافظة بيت لحم مثل ترتيبات المواصلات العامة والاجراءات التي اتخذتها لجنة السير والمنطقة الصناعية المنوي اقامتها في بيت لحم, وسبل ايجاد حلول للغلاء والمنازل المهدومة والعمل الجاري على اعادة بناءها وقضايا عديدة.

من جهته, اشار المحافظ التعمري الى ضرورة ممارسة نهج صحيح على كافة الصعد ومتابعة قضايا الناس اليومية, والعمل على مساعدتهم, وضرورة ان يكون الاقليم الجديد في بيت لحم نموذجا حيا يحتذى به سواء لكوادر الحركة او للمواطنين انفسهم.

ودعا المحافظ التعمري, الى محاسبة من اخطأ ويخطيء في حركة فتح؛ لان من يخطيء لا يسيء لنفسه وللحركة فحسب, بل ويسيء للشعب الفلسطيني وتاريخه وتاريخ حركة فتح المعمد بدماء الشهداء ومعاناة الاسرى والجرحى, على حد تعبيره.

وشدد التعمري, على ضرورة الاستفادة من تجارب الحركة التي تعرضت لمحاولات الهدم والقتل خلال سنوات نضالها الطويل, معتبرا وجود تنظيم فتحاوي قوي صماما لامان السلطة وليس العكس.

واتفق المحافظ التعمري وقيادة اقليم فتح ببيت لحم, على مواصلة اللقاءات والاجتماعات بهدف تعزيز التنسيق ورفع وتيرته على كافة المستويات.