الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات معرض عمان الدولي للفوركس برعاية مجموعة ترند لاين للاستثمار

نشر بتاريخ: 04/05/2008 ( آخر تحديث: 04/05/2008 الساعة: 21:42 )
بيت لحم -معا- جرى امس اختتام فعاليات معرض عمان الدولي للفوركس، الذي أقيم في فندق حياة عمان، واستمر لمدة ثلاثة ايام، وشارك فيه عدد من شركات الوساطة المالية العاملة في مجال تداول العملات الأجنبية والمعادن من جميع أنحاء العالم.

وللمرة الثانية خلال شهر، كانت شركة ترندلاين للاستثمار الفلسطينية مشاركاً أساسياً والراعي الماسي للمعرض، حيث كانت المشاركة السابقة في معرض القاهرة الدولي لأسواق المال برعاية ذهبية من شركة ترندلاين للاستثمار.

وكان حفل افتتاح المعرض برعاية أمجد هزاع المجالي عضو مجلس الاعيان الاردني ومجموعة من رجال الاقتصاد في الأردن وبعض المستثمرين الأجانب.

ومثل وفد شركة ترندلاين للاستثمار مدير عام المجموعة وليد وهدان، ومازن الرمحي عضو مجلس إدارة الشركة وعماد أبو حلوة مدير فرع عمان، وعدد من أفراد طاقم الشركة في عمان.

وقام ليث سنجق مدير دائرة التحليل والمعلومات في الشركة بعقد ورشة عمل لعدد كبير من الحضور حول كيفية تقليل المخاطرة في سوق الفوركس.

وتم خلال المعرض توقيع عدد من العقود واتفاقيات التعاون بين شركة ترندلاين ومجموعة من المستثمرين في الأردن وخارجها.

وأعرب وهدان عن استحسانه للمعرض وشكره للحكومة الأردنية لإتاحة المجال للمشاركة في هذا المعرض الذي يقدم خطاً جديداً من خطوط الاستثمار للجمهور الأردني، مشدداً على أهمية المشاركة والتنافس لتقديم خدمة عالية المستوى للمستثمرين.

وصرح أن شركة ترندلاين للاستثمار بصدد توسيع نطاق عملها ليشمل دول المنطقة والعالم . يذكر ان مجموعة ترند لاين هي من ابرز الشركات العاملة في مجال العملات والمعادن ( الفوركس) في فلسطين .