الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في منطقة الشهيد زياد العامر بمخيم جنين تكرم اوائل الطلبة في مدارس الاونروا

نشر بتاريخ: 05/05/2008 ( آخر تحديث: 05/05/2008 الساعة: 18:53 )
جنين -معا- كرمت حركة فتح, في منطقة الشهيد زياد العامر, في مخيم جنين, اوائل الطلبة, في مدارس وكالة الغوث الدولية في المخيم, وذلك في حفل تكريمي اقيم في قاعة مركز الشباب الاجتماعي, في المخيم.

وحضر الاحتفال, كوادر حركة فتح, وممثلين عن المؤسسات الوطنية, والفعاليات الشعبية, واهالي الطلبة, واعضاء الهيئة التدريسية في مدارس الغوث الدولية, والهيئة الادارية .

وتحدث في الاحتفال, الذي تولى عرافته محمد نمر السعدي، عضو الهيئة الإدارية لحركة فتح، محمد المصري، أمين سر الحركة في المخيم، ومحمد أبو السمن، ممثلا عن منظمة الشبيبة الفتحاوية، ومحمد الأخرس، ممثلا عن الهيئة التدريسية، وإيمان حويل، مديرة مدرسة البنات الأساسية، وسامر صلاح عمار، ممثلا عن الطلبة المتفوقين.

ودعا المتحدثون، إلى تعزيز العلاقات القائمة بين مدارس "الأونروا" ومؤسسات المجتمع المحلي، بما يخدم قضايا الطلبة كما طالب المتحدثون، بالتركيز على النشاطات اللامنهجية من أجل تطوير المواهب والقدرات التي يتمتعون بها.

وحثوا المؤسسات التي تعنى بقضايا الطفولة، على تكثيف البرامج والفعاليات الترفيهية التي تساهم في التخفيف من الضغوط النفسية التي يعاني منها أطفال المخيم، جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة.