الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب دراغمة يلتقي السفير الاردني لدى السلطة الوطنية الفلسطينية برام الله

نشر بتاريخ: 05/05/2008 ( آخر تحديث: 05/05/2008 الساعة: 20:39 )
رام الله -معا- التقى د.أيمن دراغمة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والاصلاح وعبدالقاهر سرور مدير مكتب رئيس المجلس التشريعي المعتقل لدى قوات الاحتلال د.عزيز الدويك، بالسفير الاردني لدى السلطة الفلسطينية السيد يحيى القرالة بمدينة رام الله .

وناقش الطرفان اخر المستجدات عن الوضع الفلسطيني الراهن ، وضرورة العمل العربي لتوحيد الصف الفلسطيني كأساس للمضي قدما في الملفات الاخرى.

وأشاد دراغمة على متانة العلاقة بين الشعبين الاردني والفلسطيني وعلى الدور الذي يقوم به الاردن في مساندة الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه الوطنية .

وأكد سرور على ضرورة التحرك الرسمي والبرلماني العربي لاطلاق سراح رئيس المجلس التشريعي واعضاء المجلس الذين شكل اعتقالهم سابقة في العمل السياسي .

من جانبه اكد السفير الاردني يحيى القرالة على متانة العلاقة بين الاخوة على ضفتي النهر ، وان جهودا حثيثة تبذل في المملكة يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني وحكومته لرأب الصدع الداخلي ويدعمون جهود الاشقاء في مصر والسعودية واليمن من اجل تحقيق هذا الهدف، واكد على ضرورة التواصل وعلى الاستعداد التام لتقديم كل ما هو ممكن لخدمة القضية والشعب الفلسطيني .