الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطالله يخرج دورة الشرطة النسائية الثانية برام الله

نشر بتاريخ: 05/05/2008 ( آخر تحديث: 05/05/2008 الساعة: 21:52 )
رام الله -معا- خرجت الشرطة الفلسطينية اليوم دورة الشرطة النسائية الثانية في رام الله، بحضور مدير الشرطة في الضفة اللواء حاز عطالله.

وقد أتمت (41) شرطية جديده الدورة التاسيسية في معسكر وحدة الحماية و الحراسات في رام الله، حيث قام اللوء حازم عطا الله بتخريج الدورة وتوزيع الشهادات على الخريجات بعد أن قمن بتقديم عرض المشاة وتشكيلات استعراضيه.

وقال اللواء عطاالله في كلمته أمام الخريجات والحضور أن الشرطة تتقدم وتتطور في ظل دعم الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء والحكومة وان جيل الشباب في الشرطة يأخذ دوره اليوم في خطة الإصلاح للمؤسسة الأمنية عامة والشرطة خاصة.

وشدد على خدمة المواطن وقال :"أن مبرر وجود الشرطة هو تقديم الخدمة للمواطن ويفخر الشرطي بأن يكون خادماً للمواطن الفلسطيني في اطار القانون ".

واضاف اللواء عطا الله "ليس لنا خصوم سوى الخارجين على القانون وهم أقلية في المجتمع وهم مطلوبين حتى تقديمهم للقضاء والعدالة".

وأشار اللواء الى أنه يفخر بالشرطة التي بها من الضباط الأكاديميين المؤهلين أعداداً تضاهي بها مؤسسات الشرطة في العالم وأن الاستثمار الحقيقي هو في الإنسان وأن الحكم والفيصل بيننا وبين الجميع هو القانون .

وأشاد اللواء عطا الله بتعاون المواطنين في محافظة جنين مع قوى الأمن التي تبسط سيادة القانون والنظام وأن شعبنا في جنين وفي كل المواقع عبر عن شوقه للقانون والنظام وإنهاء كافة أشكال الفوضى والفلتان.

هذا وقد أنهى (100) شرطي من وحدة الحماية والحراسات دورة التأهيل حيث تم تخريجهم في نفس الوقت ، وقدمت عروضاً في مطاردة السيارات وفنون القتال دفاعاً عن النفس .

وحضر حفل التخرج قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الشرطة في المحافظات ومدراء الإدارات المتخصصة وذوي الخريجات وعدد من الضيوف الأجانب الذين عبروا عن إعجابهم في أداء الخريجات.