الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد استلامه منصبه الجديد: وزير الشؤون الاجتماعية في الحكومة المقالة يلتقي روساء بلديات محافظات غزة

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 16:59 )
غزة- معا- التقى وزير الشؤون الاجتماعية الجديد في الحكومة المقالة أحمد الكرد برؤساء بلديات محافظات غزة وذلك بعد استلامه منصبه الجديد بعد التعديلات الجديدة التي قام بها اسماعيل هنية رئيس الوزراء المقال أخيراً.

من جانبه رحب الوزير الجديد بالوفد الزائر مؤكدا أن الجميع يحمل على عاتقه عبئاً كبيرا ويجب على الجميع أن يكونوا على قدر من المسؤولية لخدمة كافة شرائح الشعب الفلسطيني.

وأكد الكرد "أن وزارة الشؤون الاجتماعية ستكون على أهبة الاستعداد لتقديم خدماتها لكافة شرائح المجتمع لافتا الى أن الوزارة ستكون بجانب البلديات الملاصقة للحدود في حال حدوث أي ضرر لأي عائلة تسكن في المنطقة".

ودعا الكرد رؤساء البلديات لتزويده بكشوفات بأسماء المتضررين نتيجة الاجتياحات الحدودية لتقديم مساعدة عاجلة لهم.

ومن جانبهم أكد رؤساء البلديات أن زيارتهم تهدف الى تهنئة الوزير بالمنصب الجديد ولفتح خطوط جديدة لتبادل المساعدة بين الوزارة والبلديات.

من ناحية أخرى تفقد الوزير الجديد ووكيل الوزارة وعدد من المدراء لمديرتي رفح وخانيونس للاطلاع على حالها وكيف تسير أوضاع توزيع المساعدات فيها حيث اجتمع مع عدد من المدراء فيها والذين بدورهم وضحوا له كيف تسير الاوضاع والاعمال داخلها.

والجدير بالذكر أن الكرد بشغل منصب رئيس بلدية دير البلح منذ فوزه في الانتخابات التي اقيمت فيها عام 2005 وبالاضافة الى ذلك رئيس جمعية الصلاح الخيرية التابعة لحركة حماس.