الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة فلسطين تنصب أ. د. يوسف أبو دية رئيساً جديداً لها

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 20:15 )
غزة- معا- نصبت جامعة فلسطين في قطاع غزة أ . د يوسف أبو دية رئيسا للجامعة خلفا للدكتور زاهر كحيل في احتفال حضره شخصيات من أكاديميين ومسؤولين فلسطينيين ورجال أعمال وأعضاء مجلس إدارة جامعة فلسطين.

وصرح أ. د يوسف أبو دية في كلمته أمام الحضور بان جامعة فلسطين ستشهد خلال الفترة القادمة نقلة نوعية على المستوى الأكاديمي والإداري في الجامعة، وتعزيز النظم الإدارية الكفيلة في تطور الجامعة ونهضتها، وأنها ستلتزم بكافة الأسس والمعايير التي وضعتها وزارة التربية والتعليم ليكون النظام والقانون هو المقياس الوحيد في بناء الجامعة في كافة المستويات.

كما وقدم شكره إلى د. زاهر كحيل لما قام به من بذل وعطاء في نهضة الجامعة، كما وصرح رجل الأعمال الحاج ( كاظم دياب دغمش ) نائب رئيس مجلس إدارة الجامعة بان مجلس الإدارة سيضع كافة الخدمات المطلوبة لطلابها وطالباتها وان مجلس الإدارة يتمنى على وزارة التربية والتعليم العالي الإسراع في منح الجامعة كافة الإعتمادات اللازمة وخاصة ونحن على أبواب عام دراسي جديد.

وتعهد مجلس إدارة الجامعة بتلبية كافة مطالب الوزارة ورئاسة الجامعة وتحدث العديد من الحضور حيث أشادوا بتعيين الدكتور أبو دية رئيساً للجامعة لما يتمتع به من خبرة طويلة في مجال التربية والتعليم وهو احد مؤسسي ( جامعة الأقصى ) ورئيسها السابق ومن مؤسسي ( جامعة فلسطين ) منذ بداية انطلاقتها.