الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب راوية الشوا رئيسة لمجلس ادارة جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 20:17 )
غزة- معا- عقدت جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية، اجتماعاً غير عادي للجمعية العمومية تم فيه بالاجماع الموافقة على تعديل المادة 14 من النظام الاساسي للجمعية بحيث اصبح عدد اعضاء مجلس الادارة سبعة اعضاء بدلاً من تسعة.

تلى ذلك انعقاد اجتماع جمعية عمومية عادية للجمعية نوقش خلاله التقرير المالي والاداري للسنوات الثلاث الماضية ( 2005-2007)، وتم فية اجراء انتخابات لمجلس الادارة حيث فاز فيها بالتزكية كل من :- النائب/ راوية الشوا "رئيسا ً"، الدكتور طارق عبد الشافي " نائباً للرئيس " ، محمد نجا " اميناً للسر " ، سلوى ساق الله " امين الصندوق"، ابراهيم سعد، ووداد الصوراني، وحنان لظن.

وكان الاجتماع قد بدأ بالتحقق من اكتمال النصاب القانوني، ثم بكلمة ترحيب للنائب راوية الشوا رئيسة الادارة السابق حيث اكدت فيها على ضرورة استكمال اهداف الجمعية في خدمة المجتمع الفلسطيني، وخاصة في ظل الظروف الصعبة للغاية التي يمر بها قطاع غزة في الوقت الراهن من حصار وازدياد مضطرد في معدلات الفقر والبطاله، وهو ما دفع الجمعية للتركيز في نشاطاتها على الجانب الاغاثي بعد ان كانت الساحة الاكبر في النشاطات للجانب الثقافي والتنموي.

وتلت سلوى ساق الله " امين الصندوق السابق " التقرير المالي للسنوات الثلاث الماضية، الذي تم تدقيقة من قبل شركة طلال ابو غزاله وشركاه، حيث كان واضحاً في التقرير التنامي المتزايد في حجم التبرعات والايرادات المقدمة من رجال اعمال وجهات مختلفة للجمعية من اجل تنفيذ نشاطاتها.

وفي ختام الاجتماع، اعربت النائب راوية الشوا عن شكرها لكل من دعم وآزر الجمعية، ولكل من يسهم في انجاح عملها ونشاطاتها سواء من داخل فلسطين او خرجها.