الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة خليل الوزير تفوز بلقب المدرسة "المثالية" على المدارس الثانوية في غزة

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 22:24 )
غزة - معا- فازت مدرسة خليل الوزير الثانوية للبنين، بلقب المدرسة المثالية على مستوى مدارس مديرية التربية والتعليم- غرب غزة.

وتسلم درع التفوق وشهادة التميز، مدير المدرسة بهيج مشتهى وذلك خلال حفل تكريمي أقامته المديرية صباح اليوم الثلاثاء في مقرها بغزة.

وشكر القائم بأعمال مدير التربية والتعليم غرب غزة احمد أبو حصيرة إدارة المدرسة وطلابها للمشاركة الدائمة والمتميزة في نشاطات المديرية المختلفة ، مقدما لهم التهاني بالفوز بلقب المدرسة المثالية .

من جانبه ثمن مشتهى هذا التكريم من المديرية لمدرسته والذي جاء ثمرة للفوز بالمراكز المتقدمة في المسابقات والأنشطة اللامنهجية التي تنظمها مديرية التعليم بغزة.

أهدى مشتهى درع التفوق والتميز لطلاب ومعلمي مدرسة خليل الوزير خاصة اللجان الإعلامية والفنية والثقافية والدينية بالمدرسة، مثمنا دورهم الايجابي والريادي في المشاركة والمنافسة بالأنشطة التربوية.

وحضر الاحتفال الذي نظمه قسم الأنشطة التربوية بالمديرية عدد من رجالات التربية والتعليم ومدراء المدارس والمعلمين.

يشار إلى مدرسة خليل الوزير الثانوية حصلت على المراكز الأولى في الأنشطة التربوية التالية (مسابقة إنتاج الوسائل التعليمية، العرض المسرحي باللغة العربية، الفيلم الوثائقي، أفضل أللبوم للصور، النص المسرحي، المحاكمة الأدبية، الخطابة، المجلة، أفضل مقدم برنامج للمهرجانات، مجلة الحائط الرياضية، المجسم الرياضي، والدبكة الشعبية) كما حصلت على المركز الثاني في مسابقات (تصنيع جهاز علمي، التفوق الكشفي، الحديث الشريف) .