الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ردا على الحملة الأمنية في جنين - قوات الاحتلال تقتحم المدينة ومخيمها

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 12:33 )
جنين- معا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي, مدينة جنين ومخيمها, فجر اليوم, حيث جابت الدوريات, شوارع المدينة والمخيم, دون اعتقالات أو مداهمات .

وذكر مصدر امني, أن عدة آليات عسكرية, اقتحمت المدينة من المحور الغربي من المدينة, وجابت الآليات شوارع المدينة والمخيم, دون ذكر اعتقالات أو مداهمات.

وقد فوجئ العديد من المواطنين, باقتحام المدينة والمخيم, حيث أن الأجهزة الأمنية ما زالت تواصل حملتها الأمنية, ضد ما يخالف القانون.

وأشار اللواء ذياب العلي "ابو الفتح", قائد الأمن الوطني في المحافظات الشمالية, في حديث خاص مع مراسلنا في جنين, إلى أن إسرائيل في اقتحامها لجنين فجر اليوم, إنما تسعى إلى إعاقة وعرقلة عمل الأجهزة الأمنية, من تنفيذ خطتها الأمنية, لبسط سيادة القانون وحفظ الأمن والأمان, للمواطن الفلسطيني, كما أنها استفزاز للمواطنين الفلسطينيين, كما أن إسرائيل تسعى إلى إحراج السلطة الوطنية الفلسطينية.

وأشار ابو الفتح, إلى أن هناك توقع من اقتحام قوات الاحتلال, المدينة أو المخيم أو أي قرية وبلدة من محافظة جنين, والكل يتوقع ذلك, لان إسرائيل غير معنية في انتشار الأمن والأمان والنظام في المحافظة, مؤكدا, على أن الأجهزة الأمنية, ستتواصل في حملتها الأمنية, حتى اجتثاث كافة مظاهر الفوضى .