الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يترأس اجتماع لجنة إحياء ذكرى النكبة

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 20:04 )
طوباس-معا-أعلن د.سامي مسلم محافظ طوباس أن التجمع الرئيسي لاحتفال إحياء ذكرى النكبة سيكون في ساحة بلدية طوباس وذلك يوم 15 أيار القادم في تمام الساعة 11:00 صباحاً.

وبين الدكتور خلال ترأسه لاجتماع لجنة إحياء ذكرى النكبة مع الفعاليات والمؤسسات والمجالس المحلية في المحافظة أن يوم 15 أيار هو يوم وطني وليس يوم إجازة، حيث ستشارك كل المؤسسات بعد الساعة 11 وتستمع لخطاب السيد الرئيس في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وأكد المحافظ على ضرورة مشاركة الجميع بدون استثناء حتى تبقى الذكرى حية وقد تحققت الحقوق الوطنية الثابتة في العودة وتقرير المصير والحرية والاستقلال. وأضاف أن اللجنة الوطنية العليا لإحياء الذكرى قد حضرت الملصقات والملابس الخاصة بالذكرى والأعلام التي ستوزع على المشاركين.

كما أشار إلى أهمية الالتزام ببرنامج واضح المعالم يوزع على جميع الفعاليات والمؤسسات والهيئات والمجالس والبلديات في المحافظة لكي تحيى الذكرى كما ينبغي لها أن تكون.

وتدارس الحضور الإجراءات والفعاليات التي ستنفذ في هذا اليوم والسبل الأمثل لتنفيذها.

وأشار ياسر أبو كشك منسق اللجنة العليا لإحياء ذكرى النكبة في محافظة طوباس على أهمية المشاركة الجماهيرية الواسعة وذلك إحياء لذلك اليوم الأليم في حياة الشعب الفلسطيني، وأكد أبو كشك أنه لا بديل عن العودة إلى أرض الآباء والأجداد.