الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية اطباء الامراض الجلدية يشارك في المؤتمر الطبي في القاهرة غدا

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 20:32 )
رام الله-معا- يتوجه غدا الى القاهرة للمشاركة في اعمال المؤتمر الدولي الخامس للامراض الجلدية وفد طبي فلسطيني يمثل جميعة اطباء الامراض الجلدية - نقابة الاطباء - القدس.

وسيبحث المؤتمر الذي يشارك فيه نخبة كبيرة من اطباء الجلد من مختلف انحاء العالم اخر المستجدات العلمية في طب الجلد وجراحة الليزر والتجميل.

وسيشارك في المؤتمر كل من الاطباء : الدكتور رياض مشعل والدكتور عبد الله القنبر و الدكتور عبد الحليم نصار و الدكتور خالد قبها و الدكتور اسامة السروري و الدكتور محمد السويطي والدكتور نخلة بيضا والدكتور كمال الشخرة.

هذا وصرح الدكتور رياض مشعل رئيس جمعية اطباء الامراض الجلدية والتناسلية ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي قد منعت الدكتور حسام خريم نائب رئيس الجمعية من المشاركة في المؤتمر واعادته امس من معبر الكرامة، وعبر الدكتور مشعل عن استنكاره وشجبه الشديد لهذا الاجراء التعسفي بحق الدكتور حسام خريم.

وافاد الدكتور مشعل ان الجمعية قد بدأت بتنفيذ برنامجها العلمي على صعيد المناطق،وعقدت اول اجتماع علمي لمنطقة الجنوب يوم الجمعة الماضي عرضت خلاله بعض الحالات المستعصية والنادرة كما قدمت بعض المحاضرات العلمية, وسيتم اقامة اليوم العلمي لمنطقة الوسط والشمال يوم الجمعة بتارخ 20/6 في مدينة رام الله كما قامت الجمعية باعداد توثيق لاعمال مؤتمر حب الشباب الذي عقد في مدينة اريحا على اقراص مدمجة وزعت على الاعضاء تضمنت اعمال المؤتمر وكافة المحاضرات التي ألقيت خلاله .




7/5/2008