الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب المكتب الحركي للمحامين في طولكرم

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 21:00 )
طولكرم - معا - جرت اليوم انتخابات المكتب الحركي للمحامين في محافظة طولكرم .

وفاز بمنصب امانة السر للمكتب الحركي للمحامين في محافظة طولكرم المحامي عامر حامد، وبعضوية المكتب الحركي المحامون ناصر شنار، وعنان ابو شنب، وياسين محمود الشيخ ياسين، وشادي الجمل، وسائدة خضر السفاريني.

وتم انتخاب مندوبي المكتب الحركي للمكتب المركزي للمحامين وهم " المحامون احمد حنون، عابد ابو عابد، وايمن فلاح، وفادي مناصرة "، كما فاز بمقعد المتدربين المحامي عبد اللطيف ناطور.

واشرف على الانتخابات سعيد المالكي امين سر المكتب الحركي المركزي للمحامين والدكتور سعيد حنون منسق المكاتب الحركية في طولكرم مدير عام صحة طولكرم، ويزيد مخلوف امين السر السابق للمكتب الحركي للمحامين.

وكان المكتب الحركي للمحامين في طولكرم قد عقد إجتماعاً لاعضاءه في قاعة الاندلس بالمدينة، وبعد التاكد من اكتمال النصاب القانوني أعلن عن افتتاح وبدء اعمال الاجتماع بكلمة ترحيبية القاها الدكتور سعيد حنون، مؤكداً على اهمية المكاتب الحركية لكافة المهن والقطاعات، داعياً الى رفد هذه المكاتب بالكفاءات والطاقات المبدعة من اجل رفد حركة فتح حامية المشروع الوطني.

والقى سعيد المالكي امين سر المكاتب الحركية للمحامين كلمة، استعرض من خلالها المؤتمرات الحركية التي عقدت في مختلف المناطق استعداد لعقد المؤتمر العام المركزي قريباً في رام الله، داعياً الى زيادة وتكثيف نشاطات المكاتب الحركية وزيادة الاعضاء، مشدداً على اهمية دور المرأة في المكاتب الحركية، وان المكاتب الحركية تعتبر جزءا لا يتجزأ من الحركة الام " حركة فتح " ، مؤكداً على الدور النقابي والسياسي للمكاتب الحركية.

واستعرض يزيد مخلوف أمين السر السابق للمكتب الحركي التقرير الاداري للمكتب الحركي، داعياً المحامين اعضاء المكتب الحركي لحسن الاختيار لمواصلة المشوار، ومن ثم اعلن استقالته من امانة السر.

وهنأ الدكتور سعيد حنون منسق المكاتب الحركية باسم حركة فتح الفائزين في انتخابات المكتب الحركي للمحامين، داعياً اياهم للعمل بروح الفريق الواحد والعمل على خدمة اكبر عدد ممكن من المحامين والمجتمع المحلي.