الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية توزع ملابس على 800 أسرة فقيرة شمال القطاع

نشر بتاريخ: 08/05/2008 ( آخر تحديث: 08/05/2008 الساعة: 12:26 )
غزة- معا- وزعت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية ملابس على 800 أسرة فقيرة في بلدة جباليا شمال قطاع غزة بدعم من صندوق أوبك للتنمية الدولية ' OFID ' ذلك من اجل التخفيف عن كاهل تلك الأسر.

وقال نزيه البنا مدير البرامج والمشاريع في الجمعية الوطنية 'أن هذا المشروع يأتي في أطار الخدمات التي تقدمها الجمعية للمواطنين، مشيرا أنه يساهم في التخفيف عن الاسر الفقيرة في ظل الوضع الاقتصادي المتردي , و الذي يعجز فيه رب الأسرة عن توفير الاحتياجات الأساسية.

وأضاف البنا "ان 800 أسرة فقيرة استفادت من المشروع من اجل رسم البسمة على شفاة الأسر الفقيرة وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا وفي ظل الحصار المفروض عليه", مؤكداً أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة أعدتها الجمعية للوقوف إلى جانب المواطنين المحاصرين.

وأشاد البنا "بجهود صندوق أوبك للتنمية الدولية لدورهم الإنساني الفاعل في مساعدة الآلاف من الأسر الفلسطينية الفقيرة وتمكينهم من الحياة الكريمة"، معربا عن أمله في زيادة هذه الخدمات وتواصلها خاصة أن للمشروع فوائد إنسانية.

ولاقى التوزيع فرحة كبيرة من العائلات التي عجزت عن توفير الاحتياجات الأساسية لأبنائها، وعبر المواطنون عن شكرهم للجمعية والداعمين، داعين إلى استمرار دعمهم نظرا للظروف الصعبة التي يعيشونها.