الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة "رام أف أم" تحصل على جائزة جمعية إذاعات مقاطعة كتلونيا الإسبانية

نشر بتاريخ: 10/05/2008 ( آخر تحديث: 10/05/2008 الساعة: 17:32 )
رام الله- معا- أعلنت إذاعة "رام أف أم"، حصولها على جائزة تقديرية مقدمة من جمعية إذاعات مقاطعة كتلونيا الإسبانية خلال الاحتفال السنوي للجمعية.

وقالت ميسون عودة غنغت، مديرة عام إذاعة رام إف إم: "لقد حرصنا في رام إف إم، ومنذ البداية، أن نقدم لمستمعينا كل ما هو متميز، ونحن دائماً نقوم برصد ردود الفعل لدى الجمهور للتواصل معه لتقديم الأفضل الذي يطلبه".

وأضافت "نحن فعلاً سعيدون بهذا الجائزة والتي نعتبرها إثبات جديد على تقدمنا السريع خلال عامين فقط، ودليل على نجاح رؤيتنا في أهمية التواصل عبر الموسيقى وقدرة الموسيقى على كسر كل الحدود".

وأشار جوردي مارجريت، رئيس جمعية إذاعات مقاطعة كتلونيا؛ "نحن نعتبر إذاعة رام إف إم تجسيداً حياً لأهمية حرية واستقلالية الإعلام المسموع، وقد عملت، هذه الإذاعة منذ تأسيسها، على التواصل مع جمهورها ونقل الواقع بكل موضوعية لكل الجهات على الصعيد المحلي والدولي، وهذا فعلاً ما جعلنا نكرم القائمين عليها، لحثهم على الاستمرارية متمنين لهم المزيد من التقدم والازدهار".

وقد كانت إذاعة رام إف إم قد حصلت بداية العام على جائزة شهادة امتياز مقدمة من قبل الجمعية العامة للإذاعة والتلفزيون (NAB) في الولايات المتحدة الأمريكية، لدعم الإذاعة المتواصل لمستمعيها ولمساهمتها في تطوير الإعلام.

ومن الجدير بالذكر أن إذاعة رام أف أم تستند في رؤيتها على تجربة إذاعة 702 في جنوب إفريقيا، وقد شكلت إذاعة 702 منبرا ناجحا للرأي العام في جنوب أفريقيا في مرحلة شديدة الحساسية، والتي سبقت الانتخابات الديمقراطية في العام 1994.