الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة طولكرم: القاء القبض على 3 أشخاص بتهمة تعاطي وترويج المخدرات

نشر بتاريخ: 12/05/2008 ( آخر تحديث: 12/05/2008 الساعة: 13:27 )
طولكرم - معا - تمكنت شرطة محافظة طولكرم وبناء على معلومات وردت الى إدارة مكافحة المخدرات بالقبض على ثلاثة أشخاص من أصحاب السوابق.

وافادت مديرية الشرطة انه تم على الفور استصدار امر تفتيش من رئيس نيابة طولكرم للمنزل، وتحركت قوة من شرطة المكافحة الى منزل المذكورين ويسكنون في احدى ضواحي المدينة، وإثناء التفتيش تم العثور على مادة بنية اللون يشتبه بان تكون مادة الحشيش المخدرة وتزن (0،5) غرام قائم، وعثر عليها في ملحق بسرير النوم الخاص بأحدهم.

واضافت المديرية انه تم العثور أيضا على مادة بنية اللون يشتبه بان تكون مادة الحشيش المخدرة ملفوفة بورق قصدير موضوعة داخل طوب بناء على سطح المنزل، وورقة بيضاء اللون بداخلها مادة التبغ المخلوطة بمادة يشتبه أن تكون مادة الحشيش وموضوعة داخل طوب بناء على سطح المنزل وتبلغ من الوزن (11)غرام قائم، حيث تم إلقاء القبض على ثلاث أشخاص وجاري البحث عن الشخص الرابع، وتم التحرز على المضبوطات وفق الأصول القانونية وإحالة القضية الى قسم التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.

ومن ضمن فعاليات إدارة المرور في مدينة طولكرم من تاريخ 3/5/2008 ولغاية 9/5/2008 ، قامت إدارة المرور بفحص 230 مركبة وتحرير 48 مخالفة مرورية وسجل 9 حوادث مرورية نتج عنها 15 إصابة بسيطة وإصابة واحدة متوسطة وإصابة واحدة خطيرة كما تم حجز مركبتين غير قانونية + دراجة نارية .

هذا وتقوم شرطة محافظة طولكرم بإنجاز (37) قضية مختلفة منذ بداية شهر أيار .