الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتدى الطبي الفلسطيني ينظم أمسية رمضانية في مدينة غزة بالتعاون مع رابطة علماء فلسطين

نشر بتاريخ: 30/10/2005 ( آخر تحديث: 30/10/2005 الساعة: 11:38 )
غزة- معا- نظم المنتدى الطبي الفلسطيني بالتعاون مع رابطة علماء فلسطين أمسية رمضانية ثقافية بمدينة غزة، حضرها حشد من الأطباء من مختلف التخصصات، وشارك فيها الدكتور مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين بقطاع غزة والداعية صادق قنديل.

وبدأت الأمسية بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاها الشيخ عاهد زينو الذي قدم أيضا فقرة ابتهالات دينية، ثم رحب متحدث باسم المنتدى الطبي الفلسطيني بالحضور، مؤكدا ضرورة استمرار التواصل بين الأطباء في مختلف المناسبات، داعيا إياهم إلى شد العزائم في العبادة خلال الليالي المقبلة المتبقية من شهر رمضان الكريم.

وتحدث الدكتور مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين في قطاع غزة عن أوجه الإعجاز الطبي في القرآن الكريم، وتناول بالشرح بعض الآيات القرآنية الكريمة المتضمنة لبعض المعجزات الطبية، وقال:" في مؤتمر علمي عقد بالأزهر الشريف بمصر قدم نحو 200 بحث علمي عن الإعجاز الطبي في القرآن الكريم".

من جانبه أكد الدكتور باسم نعيم رئيس المنتدى الطبي الفلسطيني على ضرورة استمرار التعاون بين المنتدى ورابطة علماء فلسطين بما يعود بالنفع على المجتمع الفلسطيني، معلنا في ذات السياق عن الإعداد لدورة طبية شرعية ستعقد خلال الشهور القادمة.

وتخلل الأمسية الرمضانية مسابقة ثقافية، تم خلالها توزيع جوائز مختلفة على الحضور.