الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو مجاهد: المقاومة جاهزة لكل الخيارات في حال رفضت اسرائيل المبادرة المصرية للتهدئة

نشر بتاريخ: 17/05/2008 ( آخر تحديث: 17/05/2008 الساعة: 14:42 )
غزة- معا- قال أبو مجاهد الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين بان "التهديد الاسرائيلي المتواصل بالعدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر لن يقابل إلا بمزيد من الصمود وتسديد ضربات المقاومة في عمق اسرائيل".

وأضاف أبو مجاهد في بيان وصل "معا" نسخة عنه ان "خيارات المقاومة كثيرة ومتعددة ومفتوحة وسوف يلقى الاحتلال إذا حاول العبث في قطاع غزة مالم تتوقعه دوائر استخباراته من فعل مقاوم يرد عدوانه عن قطاع غزة ويطارده من حيث انطلق ليزرع القتل والدمار بين أبناء شعبنا المحاصر".

وأوضح أبو مجاهد بان "مرحلة استهداف قادة المقاومة ورجالاتها قد تجاوزها الزمن ولم يعد لدى الاحتلال القدرة على وقف المقاومة وهي التي تحميها الجماهير الفلسطينية".

وأكد ان "التهدئة هي الاستثناء عن القاعدة الأساس في التعامل مع الاحتلال والتي تقوم على ضرورة مواصلة ضربه بلا هوادة, وان هذا الاستثناء بإرادة المقاومة وإنها جاهزة لكل خيارات المواجهة في حالة رفض الاحتلال المبادرة المصرية للتهدئة أو محاولة التهرب منها عبر شروط إضافية تعجيزية".

وقال أبو مجاهد "إن قادة الاحتلال يسيرون بعكس التاريخ فهم لا يعلموا أنه كلما ازداد العدوان على شعبنا ازداد إصراراً على حقه في التحرر والعودة بإذن الله".