الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير ينفذ الاعتصام الاسبوعي التضامني مع الأسرى والمعتقلين في نابلس

نشر بتاريخ: 17/05/2008 ( آخر تحديث: 17/05/2008 الساعة: 15:25 )
نابلس - معا - نظم نادي الأسير الفلسطيني في محافظة نابلس واللجنة الإعلامية اليوم السبت الموافق 17/5/2008، الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الأسرى والمعتقلين.

وقد اقيم الاعتصام في مدينة نابلس شارك فيه العشرات من اهالي الأسرى والاسيرات والأسرى المحررين، وقد اكد خلال الاعتصام رائد عامر مدير نادي الأسير نابلس على اهمية التواصل في هذه النشاطات والمهرجانات التضامنية للوقوف إلى جانب الأسرى في مسيرتهم النضالية، كما وطالب عامر المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل وفتح ملف الأسرى والمعتقلين وايجاد حل لاطلاق سراحهم خاصة من امضوا فترات طويلة داخل زنازين الاحتلال.

ثم وجه عامر التحيه إلى اهالي الأسرى وثمن صمودهم وطالب بدعمهم وتوفير المساعدات اللازمة لهم خاصة وانهم يمرون بظروف صعبة للغاية.

واستنكر خلال الاعتصام اهالي الأسرى ما وصفوه بـالصمت الدولي تجاه قضية الأسرى وتساءلوا عن دور المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية، وطالبوا بالمشاركة الفاعلة في الاعتصامات الاسبوعية المتضامنة مع ابنائهم والتي تقام بدعوة من نادي الأسير.د

وقد القيت خلال الاعتصام عدة كلمات من قبل امهات الأسرى والاطفال المشاركين عبروا فيها عن رفضهم لما تمارسه قوات الاحتلال من قمع وتعذيب لاسرانا البواسل.