السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يتلقى التهنئة من بلاتر وبن همام : ويترأس وفد فلسطين لمؤتمر ألفيفا أل 58 في سدني

نشر بتاريخ: 18/05/2008 ( آخر تحديث: 18/05/2008 الساعة: 17:52 )
بيت لحم - معا - تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب رسالة تهنئة بمناسبة فوزه بانتخابات اتحاد كرة القدم الفلسطيني من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، وتمنى له النجاح في قيادة الاتحاد للأربع سنوات القادمة بالرغم من الظروف الصعبة التي يواجها مؤكداً ثقته بالرجوب من أنه سيحقق أهداف وطموحات الرياضيين الفلسطينيين والرقي بالكرة الفلسطينية للمكان الذي تستحقه على الساحة الدولية.

وأكد بلاتر في رسالته أن ألفيفا ستواصل تطوير لعبة كرة القدم في فلسطين من خلال تقديم الدعم المادي والفني والمعنوي والبنية التحتية من خلال مشروع الهدف التابع للفيفا واستكمال بناء إستاد ألرام وتوفير الدعم المادي لذلك من خلال الجهات المانحة.

وأعرب بلاتر عن أسفه لعدم إجراء الانتخابات في قطاع غزة حسب معايير ألفيفا وفي نفس الوقت متمنيا لنائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم النجاح في تطوير الندية واللاعبين. وفي نهاية رسالته بعث بلاتر بتهانيه لجميع أعضاء الاتحاد المنتخبين.

ومن ناحية أخرى وجه بلاتر الدعوة لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لعقد اجتماع معه اجتماع على جانب حضوره مؤتمر كونغرس ألفيفا أل 58 الذي سيعقد في سدني عاصمة استراليا بين 28 - 30 من الشهر الجاري.
وتلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني رسالة أخرى من رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام مهنئا اللواء الرجوب بانتخابه رئيسا للاتحاد الفلسطيني وانتخاب أعضاء الاتحاد في جو ديمقراطي رائع، وكذلك هنأ محمد بن همام اللواء الرجوب على مصادقة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على النظام الأساسي للاتحاد الفلسطيني وفق معايير ألفيفا معتبرا ذلك إنجازا كبيرا لفلسطين.


اللواء الرجوب يترأس وفد فلسطين لاجتماع ألفيفا

ومن المقرر أن يترأس اللواء الرجوب وفد الاتحاد الفلسطيني الذي سيشارك في اجتماعات الكونغرس أل 58 للفيفا الذي سيعقد في سدني باستراليا في الفترة بين 28 - 30 من الشهر الجاري وسيضم الوفد بإلاضافة للرجوب كل من نائبه إبراهيم أبو سليم وعضو الاتحاد عزام إسماعيل والسفير الفلسطيني في استراليا. وسيلتقي اللواء الرجوب على جانب المؤتمر مع جوزيف بلاتر رئيس ألفيفا ومع رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام حيث سيبحث معهم كافة الأمور التي تهم الكرة الفلسطينية وكيفية تطويرها.