الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى المحاسب الفلسطيني يحيي الذكرى الـ60 للنكبة الفلسطينية بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 19/05/2008 ( آخر تحديث: 19/05/2008 الساعة: 14:42 )
غزة- معا- احيا منتدى المحاسب الفلسطيني أمس الأحد الذكرى الستين للنكبة، وذلك في مقر المنتدى بمدينة غزة, وبمشاركة العديد من المحاسبين والخريجين الجامعيين والضيوف والأساتذة والأعضاء المنتسبين للمنتدى.

وأكد رئيس منتدى المحاسب الفلسطيني الأستاذ المحاسب عبد المجيد العيلة "أن الحق في الأرض هو حق مقدس والعودة هي الأمل الذي سنواصل النضال من أجله".

وأضاف "أن الشعب الفلسطيني يقوم بإحياء ذكرى النكبة التي لحقت بالشعب الفلسطيني في عام 1948 سنويا في الخامس عشر من شهر مايو، وهو اليوم الذي أعلنت العصابات اليهودية قيام ما أسمته في ذلك الحين دولة إسرائيل على الأرض التي بقيت بحوزتهم من أرض فلسطين التاريخية، وذلك تجديدا للعهد على الثبات رغم التهجير والموت والضياع والشتات الذي عصف بهم".

من جانبه تحدث محمود أحمد مدرب التحليل المالي المتقدم عن دور الخريجين وقدرتهم على تطوير أنفسهم في ظل التطور في العلم والتكنولوجيا، داعياً إياهم على مواصلة تطوير أنفسهم من خلال الدورات التي يقدمها المنتدى ليكونوا قادرين على العمل بنجاح وتحقيق المزيد من الخبرة وذلك ليتم تأهيلهم للعمل في المؤسسات الرسمية أو العمل الخاص بنجاح.

وتخلل الندوة عرض لفيلم بعنوان "شهود النكبة الفلسطينية"، وتوزيع شهادات لدورة "التحليل المالي المتقدم" لمحاسبين الذين حضروا الدورة.