الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة المقالة تقرر تكليف وزارة الداخلية المقالة بمراقبة أجرة المواصلات وصرف رواتب موظفي العقود بوزارة العمل

نشر بتاريخ: 19/05/2008 ( آخر تحديث: 19/05/2008 الساعة: 16:00 )
غزة- معا- قررت الحكومة المقالة تكليف وزارة الداخلية المقالة مراقبة أجرة المواصلات ونقل المواطنين في محافظات غزة، والتعامل بحزم مع السائقين الذين يرفعون التسعيرة المتعارف عليها في النقل الداخلي والخارجي بين المناطق المختلفة.

وقال المكتب الإعلامي للأمانة العامة لمجلس الوزرا ء المقال في بيان وصل "معا" نسخة عنه أن كل سائق يستغل أزمة الوقود في رفع تسعيرة أجرة المواصلات سوف يعرض نفسه إلى المساءلة القانونية، ولن يتهاون معه أحد.

ودعا المكتب الاعلامي المقال المواطنين إلى إبلاغ شرطة المرور المقالة والجهات المختصة في حال تعرضه إلى إي نوع من أنواع الاستغلال في أجرة المواصلات المتعارف عليها، داعياً السائقين إلى التلاحم مع المجتمع في مواجهة الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يزيد على 11 شهراً.

وأشار إلى أنه تم الموافقة على صرف رواتب ثلاثة أشهر لموظفي العقود بوزارة العمل الذين توقفت رواتبهم وذلك كجزء من مستحقاتهم، كما وتم الموافقة على صرف مبلغ 30.000 شيكل لوزارة العمل لمراكز التدريب المهني، وذلك في ظل سعي الحكومة المقالة للارتقاء بالتعليم المهني في قطاع غزة، وتلبية احتياجات كافة القطاعات في مجال العمل المهني.