الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاهر سعد يدعم مطالب العاملين والموظفين في المستشفى الإنجيلي بنابلس

نشر بتاريخ: 20/05/2008 ( آخر تحديث: 20/05/2008 الساعة: 16:12 )
نابلس - معا - أكد شاهر سعد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين على دعمه لمطالب العاملين والموظفين في مستشفى الإنجيلي وذلك من خلال المؤتمر التضامني الجماهيري مع العاملين في المستشفى الإنجيلي العربي دعما لمطالبهم وحقوقهم ورفضهم للفصل الذي جرى بحق عدد منهم.

وقد عقد المؤتمر برئاسة شاهر سعد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، كما وحضر الاجتماع رئيس نقابة الخدمات الصحية سامي يونس ومن الهيئة الإدارية الأخوات عبلة مسروجه وجويرية سالم وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية .

وفي كلمة ألقاها شاهر سعد الأمين العام أمام الحاضرين أكد على سوء تصرف إدارة مستشفى الإنجيلي مع موظفيها، على حد تعبيره، معربا عن استيائه مما جرى بحق العمال والموظفين ومما قامت به الإدارة من إغلاق المستشفى والتنكر لحقوق الموظفين وعدم صرف رواتبهم وفصل العديد منهم .

وقد شدد سعد على دعم الاتحاد العام ونقابة الخدمات الصحية لمستشفى الإنجيلي وموظفيه والعاملين فيه واعدا بالقيام بكل ما بوسعه من إجراءات وفعاليات للاتصال مع المسئولين وإعادة فتح أبواب هذه المستشفى، وإرجاع كافة العمال المفصولين الذين فصلوا تعسفيا.

وقد شارك ممثل عن اتحاد نقابات عمال كندا بهذا المؤتمر وألقى كلمة عبر فيها عن دعمه لحقوق العمال والموظفين في المستشفى، كما قامت ماجدة المصري بإلقاء كلمة عن الفصائل والمؤسسات الوطنية لتؤكد على دعمهم لحقوق العمال والموظفين في المستشفى الإنجيلي.

كما ألقى الدكتور غسان حمدان كلمة عبر فيها عن أسفه لما يجري من انتهاكات بحق العمال والموظفين في مستشفى الإنجيلي مؤكدا على دعم كافة مطالبهم، على حد تعبيره.

كما أكد فايز الزاغة رئيس نقابة العاملين في مستشفى الإنجيلي على شكره لجميع الحضور ومشاركتهم في هذه الفعالية التضامنية ، موضحا الأسباب التي أدت إلى هذا الوضع المتأزم في المستشفى وشرح بالتفصيل الأهداف والغايات من عقد هذا المؤتمر التضامني والاعتصام الاحتجاجي .