الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس سلطة المياه يناقش مع ممثل اللجنة الرباعية المشاريع المزمع عقدها بين توني بلير ود.سلام فياض

نشر بتاريخ: 20/05/2008 ( آخر تحديث: 20/05/2008 الساعة: 16:13 )
رام الله- معا- ناقش د.شداد العتيلي رئيس سلطة المياه الفلسطينية مع الدكتور روبرت دينين رئيس فريق توني بلير ممثل اللجنة الرباعية فارس حداد, المشاريع المزمع عقدها بين توني بلير ود.سلام فياض.

وحضر اللقاء, كل من د. ايهاب البرغوثي مدير وحدة ادارة المشاريع وم. ابراهيم عايش- دائرة مياه الضفة الغربية، وفؤاد باتح وجبرائيل فحل من وحدة دعم المفاوضات.

وقد تم خلال اللقاء, مناقشة المشاريع التي قدمها دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض الى توني بلير والاطلاع على سير العمل بهذه المشاريع، والخطوات اللازم اتخاذها من قبل الاطراف الاسرائيلية والفلسطينية، وإن كان هناك عقبات سيقوم فريق بلير ومدير بعثته "دينين" بالعمل على حلها بشكل عاجل.

من جهته, شكر د. عتيلي د. دينين على زيارته وعلى الجهد الذي يقوم به فريق بلير في متابعة تطوير المشاريع الحيوية ذات التأثير في تقليل معاناة الشعب الفلسطيني سواء في الضفة الغربية وقطاع غزة، وثمن الجهد الكبير الذي بذله الفريق في متابعة مشاريع المياه والمياه العادمة التي قدمها د. سلام فياض بلير في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة خاصة مشروع بيت لاهيا للمجاري, وتأمين المعدات والمواد اللازمة وتسهيل عمل الفرق القائمة على المشاريع في قطاع غزة، وكذلك الجهود المبذولة لتذليل العقبات في المشاريع.

وتخلل الإجتماع اطلاع وفد سلطة المياه الضيوف على سير العمل بالمشاريع وإبداء الملاحظات حولها.

وفي الختام أكد د. العتيلي على بذل كل الجهود اللازمة لتوفير الدعم لفريق توني بلير في المتابعة من أجل النهوض والتقدم في مشاريع قطاع المياه والمياه العادمة المتابعة من قبلهم.